خالد صلاح

حنان مطاوع موظفة حكومية تستغل المواطنين فى "يوم مصرى".. اعرف التفاصيل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حنان مطاوع موظفة حكومية تستغل المواطنين فى "يوم مصرى".. اعرف التفاصيل حنان مطاوع
مروى جمال
إضافة تعليق

تجسد الفنانة حنان مطاوع شخصية "إيرين" وهى موظفة فى إحدى المصالح الحكومية وتتعامل بشكل روتينى جدًا، وتحاول استغلال المواطنين لكى تستغل موافقهم حتى تنهى أوراقهم بطريقة سريعة، وتدخل فى مشاجرة بينها وبين الفنان محمد عادل بسبب عدم الحصول منه على بعض الأموال تؤدى إلى ذهابهم إلى قسم الشرطة.

وقاربت مطاوع على الانتهاء من تصوير كل مشاهدها فى أحداث الفيلم حيث صورت عددًا مشاهدها فى أحد المستشفيات والتى جمعتها بالفنانة التونسية درة، ويتبقى لها يوما تصوير فقط وتودع الفيلم نهائيًا.

فيلم "يوم مصرى" بطولة جماعية ويشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى ومحمد عادل، ودرة، والعمل من إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وينتمى الفيلم لنوعية أعمال اليوم الواحد حيث تدور الأحداث، حول يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

وفى سياق متصل تترقب حنان عرض الحكاية الخاصة بها فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى انطلق عرضه الأسبوع الماضى، حيث تقوم ببطولة حكاية تحمل اسم "604" من إخراج أكرم فريد ويشارك فى بطولتها ايهاب فهمى فاطمة ناصر وتاتيانا.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة