خالد صلاح

حظك اليوم برج السرطان الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يحالفك

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج السرطان الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يحالفك برج السرطان
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم فى الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان الراحل سعيد صالح.
 
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

 
بالنسبة للطلاب فهذا يوم جيد للظهور فى أى اختبار فالنجاح يحالف مواليد هذا البرج وفى العمل سيكون اليوم إيجابيا وسيتم حل المشكلات المعلقة ومن الممكن أن تحصل على الترقية المنتظرة منذ وقت طويل. 
 

برج السرطان على الصعيد العاطفى

 
حان الوقت لإعادة النظر بشكل كامل فى موقفك من علاقة الحب الحالية واتخاذ الإجراءات بشأن الشخص الذى تحبه وستدرك اليوم الكثير من الحقائق حول مشاعرك نحوه وتفكر فى داخلك بصدق وانفتاح كامل. 
 

برج السرطان على الصعيد الصحى

 
تتمتع بصحة جيدة بشكل عام ولكن مع مرور الوقت عليك أن تعتنى بصحتك ونظامك الغذائى وهذا يشمل أن تهتم بإدراج الفيتامينات المتعددة فى نظامك الغذائى. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

 

من المرجح أن تندلع خلافات صغيرة على مدار اليوم ومن المهم أن تتجاهل القضايا السطحية اليوم وإلا فإنك ستدمر سلامك العقلى. حاول أن تشارك مشاكلك مع شخص ما لأن هذا يمكن أن يوفر عليك الكثير من المجهود والوقت ويحسن حالتك المزاجية. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة