خالد صلاح

حظك اليوم برج الثور الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخرج للهواء الطلق

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخرج للهواء الطلق برج الثور
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك،  ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس. 
 
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

 
أنت رشيق وواثق ومبادر وهذه الصفات ستساعدك كثيرًا فى التميز فى أى مقابلة عمل، ولكن حاول أن تعمل قليلاً على لغة جسدك. وحاول أن ترتدى اللون الأبيض اليوم فى أى مقابلة. 
 

برج الثور على الصعيد العاطفى

 
قد تكون مرغوبًا من قبل الكثيرين ولكن لا يمكن التعرف على سبب عدم اقترابهم منك وتجنبهم الارتباط بك أو التخوف من هذه الخطوة. حاول أن تعيد النظر فى الطريقة التى تدير بها حياتك. 
 

برج الثور على الصعيد الصحى

 
اليوم مناسب للأنشطة فى الهواء الطلق والتمارين الرياضية وسيساعدك هذا على التخلص من جميع الضغوط التى تواجهك وينتهى بك الأمر بشعور بالنشاط والانتعاش. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

 

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية، ولن تتمكن من الشعور بالحرية بشكل كامل لأن لديك شعور بالمسئولية وعلى الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المرغوب إلا إنه بعد بذل المزيد من العمل الشاق ستصل للنتائج التى تتمنى الحصول عليها. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة