خالد صلاح

تحديث جديد لتطبيق تليجرام يوفر مميزات مهمة على "ويندوز فون"

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 01:00 ص
تحديث جديد لتطبيق تليجرام يوفر مميزات مهمة على "ويندوز فون" تليجرام
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

حصلت نسخة تطبيق التراسل الفورى المشفر "تليجرام" على تحديث جديد على منصة ويندوز فون، والذى حمل الإصدار رقم 3.3، ويستهدف مستخدمى هواتف ويندوز فون التى تعمل بأنظمة "ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل.

ووفقا لما نشره موقعmspoweruser الأمريكى فيوفر التحديث الجديد إضافات لميزة المصادقة المضافة حديثا للخدمة، والتى تعرف بـ Telegram Passport، وهى ميزة تسمح للمستخدمين الاعتماد على حساب تليجرام الخاص بهم لحفظ الهوية الشخصية أو جواز السفر بشكل أكثر سلاسة، حيث تعمل الميزة الجديدة على التأكد من بطاقة المستخدم الشخصية ومن ثم تمكينه من تزويدها للخدمات التى تطلبها بكل سهولة دون الحاجة لإعادة رفعها باستمرار فى كل مرة.

ويوفر التحديث الجديد أيضا تحسينات لهذه الميزة بما فى ذلك دعم المزيد من أنواع البيانات بما فى ذلك الإصدارات المترجمة من المستندات، فضلا عن تحسين خوارزمية كلمات المرور من أجل حماية بيانات Telegram Passport بشكل أفضل، ويمكن الآن لمستخدمى تليجرام تحميل التحديث بكل سهولة من متجر مايكروسوفت.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة