خالد صلاح

"المسمارى": قناة الجزيرة تبث الأكاذيب وتحاول الوقيعة بين ليبيا والجزائر

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:52 م
"المسمارى": قناة الجزيرة تبث الأكاذيب وتحاول الوقيعة بين ليبيا والجزائر العميد أحمد المسمارى
كتب كريم كشك
إضافة تعليق

قال العميد أحمد المسمارى، المتحدث الرسمى باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أن "قناة الجزيرة" القطرية، تبث الأكاذيب والشائعات وتحاول الوقيعة بين ليبيا والجزائر.

 

وأوضح المسمارى خلال مؤتمرة صحفى، عقد منذ قليل، أن الليبيين والجزائريين أشقاء عرب فى خندق واحد، ومؤكداً على ارتباطهما بعلاقة سياسية واجتماعية قوية منذ القدم، ويأتى هذا على أثر اكتشاف دخول بعض عناصر الجيش الجزائرى إلى الأراضى الليبية، وبعدما تم التواصل مع السلطات الجزائرية تبين أن دخول هذه عناصر من قوات الدرك إلى ليبيا جاء بالخطأ.

 

وأضاف المسمارى أنه قد تم استقبال وزير الخارجية الإيطالى إنزو مورافو ميلانيزى، والوفد المرافق له، من قبل المشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة العربية، بمقر القيادة بالرجمة، لبحث المستجدات على الساحة المحلية والدولية والعلاقات بين البلدين والتعاون المشترك بين ليبيا، وإيطاليا، فى مجالات عدة، موجهاً الشكر للجانب الإيطالى على تعهده بالعمل على دعم استقرار البلاد خلال الفترة الحالية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة