خالد صلاح

القبض على عاطلين بحوزتهما نصف كليو استروكس فى حملة أمنية بالمنيا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:45 ص
القبض على عاطلين بحوزتهما نصف كليو استروكس فى حملة أمنية بالمنيا مخدرات - أرشيفية
فريق المحافظات
إضافة تعليق

تمكنت أجهزة أمن المنيا من القبض على عاطلين بحوزتهما نصف كيلو استروكس  قبل ترويجه على العملاء.

 

وتلقى اللواء مجدى عأمر مدير أمن المنيا إخطار من العقيد احمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا يفيد قيام حمادة .م.ح 24 سنة ومحمد.م.ع 29 سنة عاطلين مقيمان مدينة المنيا باعتزامهما شراء كمية من المواد المخدرة لترويجها على الشباب وعملاء جدد بمحافظة ومدينة المنيا .

 

وأمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحث جنائى لضبط المتهمان وسرعة إحباط ترويج المخدرة نظرا لخطورته على صحة الشباب فتم وضع خطة أمنية محكمة برئاسة العميد مجدى سالم مدير المباحث للقبض على المتهمين .

 

وتم تقنين الإجراءات القانونية وأكدت التحريات التى أجراها المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا أن المتهمين ذاع صيتهما فى الاتجار بالمواد المخدرة .

 

وتواصلت التخريات، إلى أن المتهمين يعتزمان شراء كمية كبيرة من مخدر الاستروكس من حى بولاق الدكرورى بالقاهرة لترويج الصنف الجديد بمدينة المنيا على العملاء الجدد ولاسيما المراهقين وفئة الشباب.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن الرائد مصطفى عبد الحكيم معاون اول المباحث والنقباء محمد صبح والبشير ابو زيد وعلاء عبد الجواد واحمد معتز وعمرو فيصل برئاسة المقدم عمرو حسن من مداهمة منزلهما وعثر على حقيبة كرتونة بداخلها كيس به 166 كيسا من مخدر الاستروكس تزن 500 جراما و42 كيس من مسحوق الهيروين المخدر تزن 84 جراما ومبلغ مالى قدرة 500 جنيه .

 

اعترف المتهمان أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية بحيازته للمضبوطات بهدف الاتجار وأنهما قاما بشراء المخدر من أحد التجار بحى بولاق الدكرورى بمحافظة القاهرة بهدف فتح سوق جديد بالمنيا وتحقيق الثراء السريع .

 

بالكشف الجنائى عن المتهم الأول تبين انه سبق اتهامه فى 5 مخدرات بينما سبق اتهام الثانى فى 13 قضية سلاح نارى وسرقة ومخدرات حرر محضر بالواقعة وجار إخطار المستشار محمود البكرى مدير نيابة بندر المنيا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة