خالد صلاح

البرتغال تواجه إيطاليا الليلة فى دوري الأمم الأوروبية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:00 ص
البرتغال تواجه إيطاليا الليلة فى دوري الأمم الأوروبية جانب من مباراة ايطاليا وبولندا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا اختباراً صعباً عندما يواجه ايطاليا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة فى دورى الامم الاوروبية.

وتعادل منتخب ايطاليا فى الجولة الأولى مع بولندا بهدف لكل منهما، بينما يخوض منتخب البرتغال اختباره الاول فى البطولة.

ومن المنتظر أن يجرى روبرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب ايطاليا، تغييرات واسعة فى التشكيلة الاساسية بعد الاداء المتواضع الذى ظهر عليه لاعبيه فى المباراة الماضية أمام بولندا، حيث كشفت وسائل الأعلام الايطالية عن نية مانشينى الدفع بالثلاثى الهجومى فيديريكو كييزا، أندريا بيلوتى وفيديريكو بيرنارديسكى فى مباراة اليوم.

يأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة المهاجم ماريو بالوتيلي، بداعى الإصابة، وتعرض بالوتيلى لإصابة فى الفخذ خلال مشاركته فى مباراة ايطاليا وبولندا، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

على صعيد متصل، يغيب عن منتخب البرتغال فى مباراة اليوم، الظهير الأيسر رافائيل جوريرو، بسبب الإصابة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالى الذى تم استبعاده من القائمة بالاتفاق مع فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة