خالد صلاح

إزالة 29 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 09:44 م
إزالة 29 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة القناطر الخيرية، برئاسة رجب عبد الرازق النقيدى  رئيس مجلس المدينة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومركز شرطة القناطر والإدارة الزراعية بالقناطر، اليوم الأثنين، حملة مكبرة لإزالة تعديات على أراضى زراعية بقطاع الوحدة المحلية بشلقان، حيث تم تنفيذ إزالة 29 حالة تعدى بمساحة إجمالية 3230 متر مربع تقريباً.

وأكد "النقيدى" فى تصريحات لــ "اليوم السابع"، أن الحملة جاءت تنفيذا لتعليمات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية للقضاء على التعديات على الأراضى الزراعية فى مهدها، ومواجهتها بشدة وحسم للحفاظ على الرقعة الزراعية بالمدينة والقرى التابعة لها.

 وتابع رئيس مدينة القناطر الخيرية، أنه تواجد بالحملة برفقة الدكتور مجدى البكرى نائب رئيس المجلس، ومساعد مدير أمن القليوبية، وأنصاف صالح رئيسة الوحدة المحلية بشلقان، وقوة من مديرية الأمن ومن مركز شرطة القناطر الخيرية ومسئولى حماية الأراضى بالإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية والأجهزة المعاونة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة