خالد صلاح

أوزيل يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وفناربخشة على ضمه فى يناير

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 09:08 م
أوزيل يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وفناربخشة على ضمه فى يناير مسعود اوزيل نجم ارسنال
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود منافسة قوية بين ناديي مانشستر يونايتد وفناربخشة التركى من أجل الحصول على خدمات النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن كلا من مانشستر يونايتد وفناربخشة التركى يرغبان فى التعاقد مع نجم فريق أرسنال مسعود أوزيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

مسعود اوزيل لاعب ارسنال
مسعود اوزيل لاعب ارسنال

 

أضافت الصحيفة أن مستقبل أوزيل أصبح غامضا مع الجانرز فى ظل التحذيرات التى تلقاها اللاعب من مدربه أوناى إيمرى بسبب تراجع مستواه، بجانب تغيير مركزه فى خطة لعب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف اللاعب من تحذيرات مدربه جعلته يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف الفريق اللندنى خلال شهر يناير المقبل، خاصة وأن الفترة المقبلة قد تجعله لا يضمن تواجده أساسيا مع الفريق.

وكان أوزيل صاحب الـ29 عاما قد انضم لصفوف فريق أرسنال عام 2013 قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، وخاض مع الفريق 199 مباراة بجميع المسابقات وسجل 37 هدفا.   

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة