خالد صلاح

أمير مرتضى: ميدو سبب رحيل باهر المحمدى عن الزمالك ولن نضمه

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 09:35 م
أمير مرتضى: ميدو سبب رحيل باهر المحمدى عن الزمالك ولن نضمه باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحات أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأسبق فيما يخص من السبب فى رحيل باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى الحالى عن القلعة البيضاء فى وقت سابق.

وكتب ميدو قد عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" أن "طيور الظلام بالزمالك كانوا السبب فى إبعاد باهر المحمدى عن القلعة البيضاء وعدم ضمه نهائيا.

وقال أمير مرتضى فى تصريحات إذاعية: إن ميدو هو السبب فى رحيل باهر المحمدى عن الزمالك لأنه لم يشركه فى المباريات رغم تمسكه بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم وعند سؤال المدرب وقتها عن سبب استبعاد اللاعب أكد أنه متعمد ذلك حتى لا يطلب نادى الإسماعيلى مبالغ ضخمة للموافقة على رحيله.

وأضاف أمير مرتضى أن باهر المحمدى لم يخض أى مباراة مع الإسماعيلى قبل انضمامه للزمالك وتم استعارته بعدما رفض الإسماعيلى بيعه نهائيا.

وتساءل المشرف على الكرة بالزمالك عن كيفية تفكر المدرب بهذه الطريقة بعدم إشراك لاعب حتى لا يزيد سعره مؤكدا أن النادى كان مستعد لشرائه بأى سعر حال تألقه نافيا فى الوقت نفسه التفاوض مع اللاعب فى الوقت الحالى لوجود حازم إمام قائد الزمالك فى هذا المركز وكذلك حمدى النقاز نجم منتخب تونس بالإضافة للناشئ محمد أحمد كماتشو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة