أفضل 5 ألعاب قادمة إلى Xbox One الأسبوع المقبل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 06:00 ص
أفضل 5 ألعاب قادمة إلى Xbox One الأسبوع المقبل إكس بوكس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر كل أسبوع مجموعة جديدة من الألعاب على منصة إكس بوكس، حيث تجمع خدمة Xbox Wire هذه الألعاب، وفيما يلى نعرض بعض الألعاب التى ستظهر فى الأسبوع من 9 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر والتى نرصدها كما يلى:

 

لعبة Shadow of the Tomb Raider

هى لعبة فيديو من نوع منصات ومغامرات، أعلن سكوير إنكس عن لعبته الجديدة فى شهر مارس 2018، وسيتم إصدار اللعبة بتاريخ 14 سبتمبر 2018، وتعمل على منصات بلاى ستيشن 4، إXbox One ومايكروسوفت ويندوز.

shadow-of-the-tomb-raider-art

 

لعبة NHL 19

تتميز NHL 19 بميكانيكيات اللعب المحسّنة التى ستأخذ التزلّج إلى المستوى التالى، فضلا عن إتاحة الكثير من الخيارات والمميزات للمستخدمين.

nhl-19

 

Fossil Hunters

هى لعبة تقوم على الشروع فى مغامرة عارضة فى أعماق الأرض بحثا عن التحف الغامضة والكنوز المخبأة والأهم من ذلك كله الحفريات، وهى تضم أكثر من 30 مستويات يدوية الصنع، كما يمكن اللعب كواحد من 4 صيادين أحفوريين فريدين.

fossil-hunters

 

لعبة Construction Simulator 2

هى لعبة مميزة تتيح للمستخدمين تأسيس شركة الإنشاءات الخاصة بك وقيادة 36 مركبة إنشاءات مرخّصة من ماركات العديد من شركات البناء المختلفة

construction-simulator-2

 

لعبة V-Rally 4

V-Rally هى واحدة من أوائل العاب السيارات التى ظهرت فى جيل البلايستيشن الأول، والتى تخلت عنها شركة EA لصالح لعبتها الشهيرة Need For Speed، وهى من الألعاب المميزة بشكل كبير.

v-rally-4
v-rally-4









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة