خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاحتفال بترشح ثلاثى البافارى للتشكيل المثالى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاحتفال بترشح ثلاثى البافارى للتشكيل المثالى ثلاثى بايرن ميونخ المرشح للتشكيل المثالى
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

احتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى بتواجد الثلاثى روبرت ليفاندوفيسكى وماتس هومليز وجواو كيميتش فى قائمة المرشحين للتشكيل المثالى من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

الثلاثى المرشح للتشكيل المثالى مع مولر وألكانتارا
ثلاثى بايرن ميونخ المرشح للتشكيل المثالى مع مولر وألكانتارا

 

بايرن ميونخ يحتفل بترشح ليفا وهومليز وكيميتش للتشكيل المثالى
 

نشر الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورة يتواجد فيها الثلاثى ليفا وهومليز وكيميتش وكتب عليها: "أحسنتم يا رفاق" فى إشادة بترشحهم للتواجد ضمن التشكيل المثالى لعام 2018 من قبل "فيفا".

دخل ثلاثى بايرن ميونخ ماتس هوميلز وجواو كيميتش وروبرت ليفاندوفيسكى قائمة المرشحين للتشكيل المثالى من الاتحاد الدولى بـالإضافة إلى 55 مرشحًا آخرين عن عام 2018.

وسوف يعلن الإتحاد الدولى عن التشكيل المثالى يوم 24 سبتمبر فى لندن ويتم الاختيار بناء على أصوات ما يقرب من 25 ألف لاعب محترف من 65 دولة حول العالم.

 

 

ألكانتارا نجم بايرن ميونخ ومنتخب أسبانيا
ألكانتارا نجم بايرن ميونخ ومنتخب أسبانيا

 

نجم بايرن ميونخ يكسر رقم دي ستيفانو مع أسبانيا
 

حقق تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ ومنتخب أسبانيا رقماً مميزاً فى المباراة التى جمعت اللاروخا أمام إنجلترا أمس الأول، السبت، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية وانتهت بفوز الماتدور بهدفين مقابل هدف.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، أن نجم وسط بايرن ميونخ وصل إلى المباراة الدولية الـ 32 مع منتخب أسبانيا وهو ما كسر به رقم الأسطورة ألفريدو دى ستيفانو الذى شارك مع الماتدور الأسبانى فى 31 مباراة دولية.

ويعد تياجو ألكانتارا أحد اللاعبين المجنسين فى التشكيل الحالى لمنتخب أسبانيا حيث أنه إيطالى الأصل ثم دييجو كوستا البرازيلى الأصل.

وظهر نجم بايرن ميونخ لأول مرة مع المنتخب الأسبانى فى عام 2011 تحت قيادة المدرب فينسنت ديل بوسكى بمباراة ودية امام إيطاليا فيما فضل شقيقه رافينيا اللعب لمنتخب البرازيل عن الماتدور.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة