أكرم القصاص - علا الشافعي

مى حلمى تسأل "الفستان على مين"؟ .. والجمهور بيهدى النفوس على انستجرام

السبت، 01 سبتمبر 2018 11:31 م
مى حلمى تسأل "الفستان على مين"؟ .. والجمهور بيهدى النفوس على انستجرام مى حلمى ومحمد رشاد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الفترة الأخيرة ، اعتدنا من المذيعة مى حلمى، بوستات وتعليقات وردود خفيفة الظل على السوشيال ميديا، قبل اقتراب حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد، التى امتدت من التصدى لشائعة فسخ خطوبتها إلى تساؤلها للجمهور "الفستان على مين".

مى حلمى تسأل الفستان على مين
مى حلمى تسأل الفستان على مين

أبدع جمهور الفنانة مى حلمى فى الرد عليها، حيث أجابت معظم النساء أن الفستان على العريس، حيث ردت إسراء :" على العريس طبعا"، وغردت أمنية:"بالعراق الفستان ومكياج العروسة وكل متطلباتها على العريس وحفلة العريس وحفلة الفرح، وأهل العروس عليهم الخطوبة والحنة بس" وأضافت صفاء: "كل شئ على العريس  يا ميووش وأدفع بقى يا محمد".

وكان للرجال رد آخر رد محمد :"للأسف على العريس"، وقال طاهر:" على العريس طبعا .. العريس عليه حاجات كتير بردوا"، وحاول البعض تهدئة الأجواء فقال جوجو: "ربنا يرزقكم راحه البال والسعاده والفستان ده شكليااات بس لو كده بقى يبقى ع محمد".

محمد رشاد
محمد رشاد

 

وكانا دعا  كلا من المطرب محمد رشاد، والمذيعة مى حلمى، الفنانة أحلام الشامسى إلى حفل زفافهما، حيث أصرا على حضورها، كما آيضا ردا على شائعة خبر انفصالهما على السوشيال ميديا بطريقة كوميدية، حيث وجه رشاد رسالة إلى المطربة أحلام، قائلاً لها: "بتحبك يا ملكة وأنا كمان بحبك من أيام arabidol مش هتعمل الفرح لو محضرتيش طب ينفع كدا"، وأضاف الإعلامية مى حلمى للفنانة أحلام: "مش هعمل الفرح لو ماجتش ماليش دعوة".

حورار كوميدى بين مى حلمى ومحمد رشاد
حورار كوميدى بين مى حلمى ومحمد رشاد

وتصدى الثنائى إلى شائعة فسخ خطوبتهما بطريقة كوميدية آيضا، بسيناريو وحوار ، حيث وجه رشاد كلامه إلى مى قائلاً: "سمعت أننا انفصلنا الكلام دا بجد ولا حقيقة.. انطقى بسرعة" وردت قائلة: "حب عمرى كله ربنا يكتبلنا كل السعادة والخير فى حياتنا سوا طول العمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة