مدرب كرواتيا: لا أرغب فى وجود كريستيانو رونالدو بمنتخب بلادنا

السبت، 01 سبتمبر 2018 09:38 م
مدرب كرواتيا: لا أرغب فى وجود كريستيانو رونالدو بمنتخب بلادنا كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، اليوم السبت، انتقادا عنيفا للبرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد الإسبانى سابقا، حيث وصفه بـ"الأنانى”، مؤكدا على أنه لا يرغب فى وجود رونالدو فى صفوف كرواتيا.

وجاء هجوم المدرب الكرواتى ردا على الانتقادات الخاصة بحصول مواطنه ولاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، لوكا مودريتش، على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا خلال حفل جوائز الاتحاد الأوروبى للعبة، الخميس الماضى، والذى لم يحضره رونالدو.

وصرح داليتش خلال حوار نشرته جريدة "Sportske Novosti" الكرواتية الرياضية اليوم "رونالدو شخص أنانى، ولا أرغب مطلقا فى وجود لاعب مثله فى فريقى”.

ويرى مدرب كرواتيا أن رونالدو من نوعية اللاعبين الذين يرغبون فى تسجيل الأهداف، بغض النظر عن خسارة الفريق من عدمها، بينما أثنى على مواطنه صاحب الـ32 عاما، حيث اعتبره "شخصا رائعا، ودائما على استعداد لمساعدة الآخرين.

وأضاف زلاتكو داليتش: "الشهرة واللعب فى ريال مدريد لم تغير شخصيته، ولا حتى الفوز بدورى الأبطال والحصول على فضية مونديال روسيا".

كما أكد زلاتكو أن كرواتيا ستخوض مواجهتى البرتغال، الودية يوم الخميس المقبل، وإسبانيا فى أولى جولات بطولة دورى الأمم الأوروبية يوم 11 من الشهر الجارى، وسط غياب 8 أو 9 لاعبين شاركوا فى مونديال روسيا الماضى.

وذكر داليتش باعتزال 3 لاعبين من العناصر التى كانت حاضرة فى المونديال وهم ماريو ماندزوكيتش وفيدران كورلوكا والحارس دانييل سوباسيتش، هذا بالإضافة لغياب كل من إيفان سترينيتش وديان لوفرين وإيفان ريبيتش وأندريه كراماريتش بداعى الإصابة.

كما أوضح أنه لن يضع لاعبيه تحت ضغط الفوز بالمواجهتين المقبلتين، ولكنه سيسعى لتكرار النتائج التى حققها فى المونديال خلال النسخة المقبلة من الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتتواجد كرواتيا فى المجموعة الرابعة ضمن الدورى "أ" إلى جانب منتخبى إسبانيا وإنجلترا، حيث ستكون البداية أمام "لا روخا" يوم 11 من هذا الشهر، على ملعب (مانويل مارتينيو فاليرو) بمدينة إلتشى الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة