"عمومية الزمالك" تعتمد الميزانية واللائحة الجديدة بحضور 19988 عضوا.. إلغاء منصب النائب الثانى أبرز البنود.. تفويض مرتضى منصور بتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس.. ورئيس النادى يذيع 4 مكالمات مسجلة لأحمد سليمان

السبت، 01 سبتمبر 2018 12:59 ص
"عمومية الزمالك" تعتمد الميزانية واللائحة الجديدة بحضور 19988 عضوا.. إلغاء منصب النائب الثانى أبرز البنود.. تفويض مرتضى منصور بتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس.. ورئيس النادى يذيع 4 مكالمات مسجلة لأحمد سليمان عمومية الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك ، عدد من القرارات بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية و الغير عادية العدد النهائى للحضور بعد غلق باب تسجيل الأعضاء لأسمائهم بالكشوف على مدار يومى الخميس و الجمعة وجاء العدد 19988 عضوا .

وأعلن نادى الزمالك اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية والغير عادية منذ اليوم الأول الذى شهد حضور ١٠٤٣٢ عضوا حيث تقضى اللائحة على ضرورة حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية بينما تستلزم الجمعية الغير عادية حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى وهو ما حدث بالفعل منذ اليوم الأول .

وجاءت القرارات كالتالي ..

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على نشر خطاب في الصحف القومية، للرئيس السيسي بشأن مخالفات ممدوح عباس الرئيس الأسبق.

- الجمعية العمومية للزمالك وافقت أيضًا على تفويض مرتضى منصور بمطالبة وزير العدل بندب مستشار تحقيق في جميع قضايا نادي الزمالك المثارة حاليًا.

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على اعتماد الميزانية الخاصة بالقلعة البيضاء عن السنة المالية المنقضية.

- وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، و أشارت الى بعض النقاط التالية:

- عمل عضوية للسيدات اخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت بدون عمل، كما يجوز  قبول تحويل عضويات الأقارب "شقيقات أو اشقاء العضو" إلى عضويات عاملة، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عام.

اذا ارتكب أي عضو أو عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وان كان رئيس النادي سيتم إيقافه، مع إعفاء أبناء وأسر الشهداء من رسوم التجديد والاشتراكات.

 

سادس القرارات التي وافقت عليها الجمعية العمومية كانت التجديد لمراقب الحسابات، بعدما تمت الموافقة على تعيين محمد سويلم مديرا تنفيذيا مع وضع راتب له.

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على وضع أموال النادي في خزينة القلعة البيضاء، حيث أكد مرتضى منصور على وضع 205 مليون جنيه في البنك ووجدها النادي خمسة ملايين، والنادي به حاليًا 230 مليون وافقت الجمعية العمومية على وضع الأموال في الخزينة وعدم وضعها في البنك.

 

كما شهدت اللائحة المعدلة التى اعتمدتها الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى اجتماعها مساء الجمعة، مفاجأة مدوية حيث أن المجلس الجديد سيتكون رئيس ونائب للرئيس وأمين صندوق و7 أعضاء.

 

كانت اللائحة التى تم اعتمادها فى السنة الماضية شهدت وجود نائبين للرئيس ونجح الثنائى أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال على هذا المنصب قبل أن يرفض مرتضى منصور رئيس النادى تواجد العتال بداعى تزوير عضويته -وفقا لقوله- وقام بشطب عضويته فى العمومية .

كما عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 مكالمات منسوبة لأحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة القلعة البيضاء مع بعض الأشخاص بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية إسقاط نادى الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وعد بإذاعة تسجيلات لأحمد سليمان توضح حجم المؤامرة التي يتعرض لها الزمالك على هامش الجمعية العمومية وفقا لقوله.

 

المكالمة الأولى

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع شخص يدعى هشام الحمادي بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية التخطيط لحبس موظفي الزمالك، وتم التطرق في المكالمة للتحريات والمحضر الخاص بقضية الموظفين الإداريين لنادى الزمالك التى تعرضوا خلالها للحبس لفترة وتم التأكيد من قبل مرتضی منصور على أن التحريات بعد ذلك جاءت كما قال هشام حمادى لأحمد سليمان في المكالمة.

المكالمة الثانية

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق، تم التطرق خلالها لما أطلق عليه مرتضى منصور مؤامرة ضد النادي الأبيض.

 

وتضمنت المكالمة التأكيد على قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعزل 2 من المحكمين وهی الجملة التی قالها عبد الخالق ثم تابع لسلیمان أن ذلك لصالحه.

 

المكالمة الثالثة

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع الإعلامى عبد الناصر زيدان يتحدث خلالها الأول عن بعض الأمور الخاصة بالنادي ويتم الاتفاق في المكالمة عن خطة العمل لمحاربة مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة التي سبقت الانتخابات.

المكالمة الرابعة

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع أحد الصحفيين تم خلالها التطاول على بعض رموز نادى الزمالك ومنهم حسن شحاتة وحازم إمام.

فيما أكد مرتضى منصور أنه سيتقدم ببلاغ ضد أحمد سليمان لوزير الداخلية في الفترة الحالية وطالب بالحصول على حق النادي ورموز الزمالك بعدما حصل على تفويض من الجمعية العمومية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

نأمل تحرك الجهات الرقابيه لمُحاسبه هؤلاء الفاسدين

بعد ما تم إذاعه بعض التسجيلات التي تدين هؤلاء الفاسدين أمثال ممدوح عباس وأحمد سليمان ومجدي العتال وهاني شكري ومصطفي عبد الخالق وهشام حطب وخالد عبد العزيز .. هل سيكون هناك وقفه من الأجهزه الرقابيه بمصر وهي المنوطه بكل هذا في ظل الحمله التي يقودها السيد رئيس الجمهوريه ضد الفاسدين ,, هل ستتحرك النيابه العامه في البلاغات المُقدمه ضد ممدوح عباس وهي خبيسه الأدراج منذ أكثر من عامين ,,, الي متي ننتظر بدء التحقيقات وإتخاذ قرارات سريعه ليطمئن الشعب المصري أن هناك قانون فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الدولة الرخوة

التي تسمح لاشخاص بتسجيل مكالمات لمواطنين (او تلفيقها) و اذاعتها

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

ولاتتجسسوا ولا يغتب بعضكم بعض

للأسف بعض الناس بيفتكروا ان دى شطارة ،،،، اكل الجيفة جزاء الغيبة والنميمة ،،،،، أَيُحِب احدكم ان يأكل لحم أخيه ميتا ،،،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بدر المصري

سقطة قانونية جنائية لمرتضى

المفترض أن مرتضى حجة وموسوعة قانونية ، ويعلم أن تسجيل المكالمات بهذه الصورة وإذاعتها بدون إذن النيابة العامة تمثل جريمة لابد من محاسبته عليها.. فهل سنرى من يحاسب هذا الشخص

عدد الردود 0

بواسطة:

مجلس النواب

هذا هو حالنا

عضويه المجلس تعطي الحصانه لمخالفه القانون في العلن بكل ما يتخيله الانسان من طرق، وبدون محاسبه. وفي حاله اعتراض اي مسئول شريف علي المخالفه يتم معاقبته بطلبات الاحاطه والتربيطات داخل المجلس وخارجه. ولا احد يعرف السر وراء هذا الجبروت الغاشم الفاضح حتي الان..... ومع ذلك فنحن نحارب الفساد وننشر القيم ومبادئ الاخلاق الحميده ونعلي سياده القانون؟؟؟؟. القانون لا يطبق الا علي الغلبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة