أكرم القصاص - علا الشافعي

ساويرس يهاجم جمال عبد الناصر مجددا: "خرب البلد وكتم الحريات"

السبت، 01 سبتمبر 2018 04:10 م
ساويرس يهاجم جمال عبد الناصر مجددا: "خرب البلد وكتم الحريات" جمال عبد الناصر و نجيب ساويرس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المهندس نجيب ساويرس، هجوما جديدًا على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، متهما إياه بأنه "خرب البلد".

جاء ذلك عندما سأل أحد المتابعين ساويرس.. "سألت سؤال من شهر كده يا جنرال وماحدش رد عليا إلى الآن وكأن الناس خايفة ترد، هو التأميم كان بيتم بناء على إيه، بمعنى ما هى الأسباب القانونية التى كانوا يستندون إليها عند تأميم الشركات أو فرض الحراسة على الأشخاص؟".

وجاء رد ساويرس كالتالى: "مفيش أسباب، مزاج الزعيم الخالد على أساس أن نضحى بالأغنياء والطبقة العليا من أجل الطبقات الفقيرة، على أساس إن هو ده الحل العبقرى للاقتصاد فخرب البلد وكتم الحريات".

وكان نجيب ساويرس هاجم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى تغريدة قديمة فى أكتوبر 2017 وصف فيها أيام حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بـ"أيام سودا"، مؤكدا أن حكمه لم يكن به حرية أو ديمقراطية.

 

ساويرس
ساويرس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طنطاوى

كلام موزون

كلامه صح الصح ... كانت مصر مملكه عظمى ايام الملكيه وكان لها اقتصاد قوى للغايه حيث كانت الدول العظمى تقوم بالاقتراض من المملكه المصريه وكان الغطاء الذهبى للاقتصاد المصرى لدى البنك الدولى اعظم واقوى غطاء على مستوى العالم !!! بعد عزل الملك فاروق رحمه الله تعالى عليه بعد قيام ( عوره ٢٣ يوليو ١٩٥٢ ) وبدأت مفاوضات مصر مع البنك الدولى لتمويل بناء السد العالى ( حيث كانت مصر فى ذلك الوقت بدايات عام. ١٩٥٦ ) لاتمتلك شيئاً ونفذ الغطاء الذهبى للاقتصاد المصرى وأصبحنا على الحديده فإضطر لا رحمه الله عليه لاتخاذ قراره الاحمق بتأميم الشركه العالميه لقناه السويس البحريه ما أدى الى قيام العدوان الثلاثى على مصر وتدمير الكثير من المعدات العسكريه المصريه واستشهاد الآلاف من المصريين مدنيين وعسكريين وتدمير آلاف المنازل وبدأ انهيار مصر على يديه هو وعصابته .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جمال

رد علي الباشمهندس

يا باشمهندس نجيب ممكن تقولنا رأيك عن الرئيس السادات ومبارك وياريت الملك فاروق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة