س و ج.. كيف ينفذ اتحاد الكرة طلبات محمد صلاح فى معسكر النيجر؟

السبت، 01 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كيف ينفذ اتحاد الكرة طلبات محمد صلاح فى معسكر النيجر؟ محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اتحاد الكرة على تلبية كافة طلبات محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزى، التى أرسلها مؤخراً عن طريق وكيل أعماله رامى عباس، لاسيما بعد الخطاب الذى أرسله وكيل صلاح للجبلاية الخميس الماضى وتراجع فيه عن لغة التهديد، وهو ما دفع مجلس الجبلاية للموافقة على طلبات صلاح لينفذ كل طلبات الفرعون.. نرصد فى التقرير التالى  تفاصيل تنفيذ اتحاد الكرة جميع طلبات محمد صلاح.

متى يصل محمد صلاح إلى القاهرة؟

يصل الفرعون المصرى إلى القاهرة فجر غد الأحد، استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب لمباراة النيجر.

كيف سيتم استقبال صلاح فى المطار؟

اتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصرى فى مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها فى استقبال صلاح فى منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه فى نقاط التفتيش والجوازات والحقائب وصولا به إلى الجلوس فى صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كافة الإجراءات، وسيكون فى استقبال صلاح أيضا أحد مسئولو المنتخب وأحد أفراد الأمن منذ لحظة هبوط الطائرة وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجها لمنزله.

ما هى خطة اتحاد الكرة لمنع الفوضى فى معسكر النيجر؟

قرر اتحاد الكرة إسناد مهمة تنظيم مباراة مصر والنيجر المقبلة إلى الثنائى كرم كردى وأحمد مجاهد عضوى المجلس، للإشراف على كافة التفاصيل الخاصة بالمعسكر منذ انطلاقه وحتى انتهائه، بهدف منع الفوضى وفرض الانضباط فى المعسكر المقبل.

ووضع اتحاد الكرة بعض الضوابط قبل انطلاق المعسكر، والتى سيتم تنفيذها حرفيا، ومنها منع الجمهور والإعلام والمرافقين للاعبين من التواجد في فندق المنتخب قبل مباراة النيجر، وتوفير أفراد أمن من إحدى الشركات المتخصصة  في الأماكن التى تؤدى لغرف اللاعبين، مع تخصيص أفراد أمن مرافقين لمحمد صلاح فى الأماكن التى طلبها داخل وخارج الفندق، كما قرر اتحاد الكرة منع ركن السيارات في ملعب برج العرب وقت التمرين، مع منع الجماهير من حضور أى تدريبات للمنتخب.

هل يرتدى صلاح شارة الكابتن أمام النيجر؟

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة موقف خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من منح محمد صلاح شارة كابتن المنتخب أمام النيجر، بعدما اقترح عدد من أعضاء مجلس الجبلاية منح شارة كابتن المنتخب لمحمد صلاح، خاصة بعد الأزمة الأخيرة، إلا أنه تم الاتفاق فى النهاية على وضع المقترح أمام أجيرى ليكون هو صاحب القرار النهائى، وبات محمد صلاح الأقرب لحمل شارة كابتن المنتخب أمام النيجر، بعد اعتزال عصام الحضرى واستبعاد أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وَعَبَد الله السعيد وشريف إكرامى وحسام عاشور من القائمة، حيث لم يتبق وفقا للأقدمية سوى أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى وبعده محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة