اخبار برشلونة اليوم عن اعتماد أرقام قمصان الموسم الجديد رسميا

السبت، 01 سبتمبر 2018 01:47 م
اخبار برشلونة اليوم عن اعتماد أرقام قمصان الموسم الجديد رسميا برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة عن أرقام قمصان لاعبيه فى الموسم الجديد، وذلك عقب إغلاق فترة الانتقالات الصيفية رسميًا والتى أسدل الستار عليها مساء أمس الجمعة.

برشلونة يعلن أرقام الموسم الجديد

ارقام قمصان برشلونة
ارقام قمصان برشلونة

وجاءت أرقام الموسم الجديد ببعض التغييرات الطفيفة بوجود 4 لاعبين جدد حيث سيحصل أرتورو فيدال على القميص رقم 22 ومالكوم 14 ولينجليت 15 وأرثر 8.

وكان كوتينيو نجم برشلونة قد قرر استبدال قميصه مع بداية الموسم الجارى ليرتدى رقم 7 بدلا من 14 الذى ظهر به الموسم الماضى بعد انتقاله للفريق قادما من ليفربول الإنجليزى فى يناير.

الشرطة توقف بيكيه نجم برشلونة

توقيف بيكيه لاعب برشلونة
توقيف بيكيه لاعب برشلونة

أوقفت الشرطة الإسبانية نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه، بسبب القيادة بدون نقاط ترخيص والتي تم سحبها بسبب مخالفات سابقة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيكيه تم إيقافه فى منطقة ليكسامبل الواقعة بمدينة برشلونة، بسبب مخالفته القواعد المرورية، والتى تعتبر جريمة ضد السلامة على الطرق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى حال تم إدانة بيكيه يمكن أن يتم تغريمه مبلغ 6 آلاف يورو، وقد يواجه عقوبة السجن أيضا لمدة 6 أشهر.

ويستعد بيكيه مع برشلونة لمواجهة فريق هويسكا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

برشلونة يستعد لدفع 5 ملايين يورو إلى ليفربول

كوتينيو
كوتينيو

يُجهز نادي برشلونة، 5 ملايين يورو لدفعها إلى ليفربول، وهي الدفعة الأولى من الحوافز في عقد البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب البارسا المنضم في يناير الماضي، بعقد حتى يونيو 2023، مقابل 120 مليونا بالإضافة إلى 40 آخرين كمتغيرات.

ووصل كوتينيو إلى المباراة رقم 25 له بقميص برشلونة، السبت الماضي، أمام بلد الوليد، وهو البند الأول في العقد بدفع 5 ملايين يورو حين يصل رصيد اللاعب لهذا الرقم من المباريات.

وشارك كوتينيو الموسم الماضي في 22 مباراة، وهذا الموسم في 3 مباريات حتى الآن، ليبلغ مجموع مشاركاته 25 مباراة.

وسيتعين على برشلونة دفع 20 مليون يورو حين يصل عدد مشاركات كوتينيو إلى 100 مباراة رسمية، و10 ملايين أخرى للتأهل لدوري الأبطال بين موسمي 2017-2018 و2022-2023، و5 ملايين يورو حال توج الفريق بلقب دوري الأبطال خلال هذه الفترة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة