5 عوامل تفتح طريق عودة الجماهير بدون مشاكل.. التشجيع المثالى.. التزام اللاعبين داخل الملعب.. العدالة التحكيمية.. ابتعاد مسئولى الأندية عن تصريحات الفتنة.. والمحافظة على المنشآت الرياضية

السبت، 01 سبتمبر 2018 08:27 م
5 عوامل تفتح طريق عودة الجماهير بدون مشاكل.. التشجيع المثالى.. التزام اللاعبين داخل الملعب.. العدالة التحكيمية.. ابتعاد مسئولى الأندية عن تصريحات الفتنة.. والمحافظة على المنشآت الرياضية الجماهير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدرجات استاد بتروسبورت - الذى يشهد لقاء الزمالك مع إنبى المقرر له التاسعة مساء اليوم، فى إطار الجولة الخامسة بالدورى الممتاز - عودة الحياة إلى المدرجات مرة أخرى بحضور الجماهير بواقع 3 آلاف مشجع لصاحب الأرض، و500 للفريق الضيف، و1500 لطلبة الجامعات.

 جماهير الزمالك (1)

وأكد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحى، أن أعداد الجماهير سوف تزداد بعد 11 سبتمبر الحالى، بنهاية مباراة المنتخب الوطنى أمام النيجر. ويرصد "اليوم السابع" السابع 5 عوامل تفتح طريق عودة الجماهير بدون مشاكل كالتالى.

 جماهير الزمالك (2)

1- التشجيع المثالى

يعد التشجيع المثالى من جماهير طرفى المباراة هو العامل الأهم فى بداية عودة الجماهير، من أجل نجاح فكرة العودة الآمنة مرة أخرى، والتى ستتحقق من خلال التحلى بالأخلاق الرياضية ونبذ التعصب الأعمى والتشجيع اللاحضارى، خاصة أن التشجيع جزء مهم فى المنظومة الرياضية، ولكن لا بد أن يتم تنفيذه وفقا لقواعد و لوائح منظمة.

 

 

2- التزام اللاعبين داخل الملعب

كما أن التزام اللاعبين داخل الملعب أمر مهم عند عودة الجماهير، وذلك عن طريق عدم الالتفات إلى هتافات الخصم، فضلا عن عدم استفزار الجمهور بصورة أو بأخرى حتى لا يحدث أى أزمات بين اللاعبين والجمهور العائد إلى المدرجات بعد طول غياب.

 

3- العدالة التحكيمية

فيما أن العدالة التحكيمية تعد عنصرا مهما لعدم حدوث أى مشكلات من جانب الجمهور، خاصة أن الأخير ينفعل عندما يشعر بظلم تحكيمى لفريقه الذى يحضر لتشجيعة، خاصة أنه توجد العديد من الهفوات التحكيمية التى تستفز الجماهير وتتسبب فى مشاكل، حيث إن المنظومة التحكيمية عليها عامل مهم فى الخروج الآمن للمباريات.

4- ابتعاد مسئولى الأندية عن تصريحات الفتنة

وعلى مسئولى الأندية الجماهيرية وغير الجماهيرية توخى الحذر عند الإدلاء بالتصريحات، خاصة التى تستفز الجماهير وتجعلها تتوعد للرد على الأندية فى المدرجات من أجل الحرص على استكمال مشواى الدورى بعودة العنصر المهم فى المنظومة الكروية بدون أى مشكلات.

 

5- المحافظة على المنشآت الرياضية

كما يجب على الجماهير ضرورة المحافظة على المنشآت الرياضية، حتى لا يتم تكليف الأندية أى غرامات من قبل اتحاد الكرة، عند حدوث أى أعمال شغب أو تخريب فى الاستادات.

 

 

 

 


 

 

جماهير الزمالك (3)
 

 

جماهير الزمالك (4)
 

 

جماهير الزمالك (5)
 

 

جماهير الزمالك (6)
 

 

جماهير الزمالك (7)
 

 

جماهير الزمالك (8)
 

 

جماهير الزمالك (9)
 

 

جماهير الزمالك (10)
 

 

جماهير الزمالك (11)
 

 

جماهير الزمالك (12)
 

 

جماهير الزمالك (13)
 

 

جماهير الزمالك (14)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة