خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. مديرية أمن الجيزة تساهم فى مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض أسعار الأدوات المدرسية.. مدير الأمن يفتتح 3 معارض بالهرم وأكتوبر والجيزة.. ويؤكد: هدفنا تخفيف العبء عن المواطنين.. وصاحب محل: التخفيضات تصل لـ70%

السبت، 01 سبتمبر 2018 02:35 م
صور.. مديرية أمن الجيزة تساهم فى مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض أسعار الأدوات المدرسية.. مدير الأمن يفتتح 3 معارض بالهرم وأكتوبر والجيزة.. ويؤكد: هدفنا تخفيف العبء عن المواطنين.. وصاحب محل: التخفيضات تصل لـ70% مدير أمن الجيزة خلال تفقد المعرض
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهمت مديرية أمن الجيزة فى تخفيف الأعباء على المواطنين، بإنشاء 3 معارض لبيع مستلزمات المدارس، ضمن مبادرة كلنا واحد، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث افتتح اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة صباح اليوم السبت، الفروع الثلاثة بمنطقة اللبينى بالهرم، وبمدينة 6 أكتوبر، وبجوار نادى النيل بالجيزة، وبدأت المعارض فى تقديم خدماتها للمواطنين، وبيع المستلزمات بأسعار مخفضة.

معرض المستزمات المدرسية بالهرم
معرض المستزمات المدرسية بالهرم

 

وقال مدير أمن الجيزة، خلال افتتاح معرض الهرم، إن الهدف من تلك المعارض، المشاركة فى مواجهة الغلاء، وتقديم المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، ضمن المبادرة التى يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشدد اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، على أصحاب المحلات المشاركين فى المعرض تخفيض الأسعار، حتى تكون فى متناول المواطنين البسطاء، بالإضافة إلى تعليق لافتات للإعلان عن المعرض والخدمات التى يقدمها لجذب الراغبين فى الاستفادة من خدمات المعرض.

 

مدير أمن الجيزة خلال تفقد محتويات المعرض
مدير أمن الجيزة خلال تفقد محتويات المعرض

 

وعقب انتهاء مدير أمن الجيزة من افتتاح معرض اللبينى بالهرم وتفقد محتوياته، استكمل جولته لافتتاح معرض المستلزمات المدرسية بمدينة 6 أكتوبر.

 

مدير أمن الجيزة خلال افتتاح المعرض
مدير أمن الجيزة خلال افتتاح المعرض

 

ومن جانبه قال "أحمد جيزة" أحد أصحاب المحلات المشاركين فى المعرض، إن مديرية أمن الجيزة نسقت معهم لعرض البضائع الخاصة بمستلزمات المدارس، بأسعار مخفضة مع الاهتمام بالجودة العالية للمنتجات.

 

وأكد جيزة، على أن التخفيضات تصل إلى نسبة 70% على البضائع المعروضة من أحذية وحقائب وملابس مدرسية، والأدوات الكتابية، مضيفا أن البضائع المعروضة تحتوى على منتجات مستوردة وأخرى مصرية.

صاحب محل من المشاركين بالمعرض
صاحب محل من المشاركين بالمعرض

 

وتوافد عدد من المواطنين على المعرض لتفقد البضائع المعروضة، والاستفسار عن أسعار الحقائب المدرسية والأدوات الكتابية، لشراء احتياجات أبنائهم من الطلاب، حيث طالبوا بضرورة استمرار تلك المعارض فى تقديم خدماتها للمواطنين لفترة طويلة، لمواجهة جشع التجار وغلاء الأسعار.

أدوات كتابية بالمعرض
أدوات كتابية بالمعرض

 

البضائع المعروضة بالمعرض
البضائع المعروضة بالمعرض

 

بضائع المعرض
بضائع المعرض

 

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

يأتى ذلك فى ضوء إستراتيجية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وذلك بمناسبة اقتراب بداية العام الدراسى الجديد.

 

أحذية معروضة بالمعرض
أحذية معروضة بالمعرض

 

مدير أمن الجيزة بالمعرض
مدير أمن الجيزة بالمعرض

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة