خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ريال مدريد يكتسح ليجانيس برباعية ويحقق الفوز الثالث على التوالى.. فيديو

السبت، 01 سبتمبر 2018 10:43 م
ريال مدريد يكتسح ليجانيس برباعية ويحقق الفوز الثالث على التوالى.. فيديو ريال مدريد وفرحة الفوز الكبير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ريال مدريد انطلاقته القوية فى الدوري الاسباني، محققا الفوز الثالث على التوالى والذى جاء هذه المرة على حساب نظيره ليجانيس 4-1، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

 

الشوط الأول

دخل ريال مدريد بالتشكيل التالى..

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

تيبو كورتوا- مارسيلو - راموس - فاران - كارفاخال- كاسيميرو - كروس - مودريتش- ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - جاريث بيل.

وقبل انطلاق المباراة احتفل الثلاثى لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وكيلور نافاس بالجوائز الأوروبية التى حصدوها أول أمس، بفوز الأول بأفضل لاعب بأوروبا وفوز الثاني بأفضل مدافع وفوز الأخير بأفضل حارس.

احتفال الثلاثى بالجوائز
احتفال الثلاثى بالجوائز

فى الدقيقة 9 كشّر ريال مدريد عن أنيابه بكرة عرضيرة رائعة من النجم الويلزي جاريث بيل، لم يستطع كريم بنزيما التعامل معها.

وفى الدقيقة 17 جاء التقدم لريال مدريد عبر النجم الويلزي جاريث بيل، وذلك من خلال كرة عرضية مررها الظهير الأيمن داني كارفخال برأسية رائعة إلى بيل الذى سددها مباشرة نحو المرمى فشل حارس ليجانيس فى التصدى لها مسجلا الهدف الأول للفريق الملكي.

وفى هجمة مباغتة للضيوف عند الدقيقة 23 حصل ليجانيس على ركلة جزاء بعد مخالفة من البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الريال، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، وينفذها اللاعب جويدو كارييو بإتقان مسجلا هدف التعادل فى الدقيقة 24، لتستقبل شباك كورتوا أول هدف منذ انتقاله إلى الملكي.

وفى الدقيقة 40 أطلق جاريث بيل تسديدة صاروخية من قبل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرة أعلى عارضة ليجانيس، وسدد بعدها كريم بنزيما كرة خطيرة أنقذها حارس المرمى.

واستمر الضغط من ريال مدريد على أمل خطف الهدف الثانى قبل نهاية الشوط الثاني، بينماواصل ليجانيس الاستبسال الدفاعي مع الانطلاقات فى الهجمات المرتدة، إلى أن انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

 

الشوط الثانى

فرحة جاريث بيل بهدفه أمام ليجانيس
فرحة جاريث بيل بهدفه أمام ليجانيس

 

دخل ريال مدريد بقوة فى الشوط الثانى باحثا عن الهدف التقدم، وبالفعل تحقيق بعد 3 دقائق فقط، ففى الدقيقة 48 أرسل ماركو أسينسيو كرة عرضية من ناحية اليسار ليقابلها الفرنسي كريم بنزيما برأسية من الوضع واقفا داخل الشباك.

وتردد الحكم فى احتساب الهدف ليقرر اللجوء لتقنية الفيديو VAR حيث اعتقد أن بنزيما أعطى دفعة من الخلف لمدافع ليجانيس، ولكنه تأكد من صحة الهدف وادعاء الأخير للتمثيل.

وفى الدقيقة 58 أرسل كارخال كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها النجم الألماني توني كروس بتسديدة مباشرة على مرمى ليجانيس لتمر بجوار القائم.

وفى الدقيقة 61 وفى كرة متبادلة بين كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو، استلم الفرنسي الكرة من على حدود منطقة الجزاء ليسددها داخل المرمى باقتدار مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

بعدها بـ4 دقائق استمر الضغط المتواصل من لاعبى ريال مدريد حتى حصلوا على ركلة جزاء تسبب فيها أسينسيو، وسجلها القائد راموس فى الدقيقة 66 باقتدار.

 

واستمر الضغط المتواصل من ريال مدريد لاسيما بعد نزول الثنائي لوكاس فاسكيز وإيسكو على أمل خطف الهدف الخامس ومضاعفة النتيجة، ولكن استمرت النتيجة 4-1 حتى النهاية وسط استسلام لاعبو ليجانيس، لتنتهى المباراة بفوز الفريق الملكي الثالث على التوالى.

 

ترتيب ريال مدريد فى الدوري الاسباني 

بهذه النتيجة يحقق ريال مدريد العلامة الكاملة بعد الفوز بالثلاث مباريات فى أول 3 جولات ليصل للنقطة 9 فى صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتوقف رصيد ليجانيس عند نقطة واحدة فى المركز قبل الأخير.

 

احتفال لاعبو ريال مدريد بأحد الأهداف
احتفال لاعبو ريال مدريد بأحد الأهداف

 

بنزيما وأسينسيو
بنزيما وأسينسيو

 

القائد راموس يحتفل بالهدف الرابع
القائد راموس يحتفل بالهدف الرابع

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

فرحة كريم بنزيما بأحد الاهداف
فرحة كريم بنزيما بأحد الاهداف

 

أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال اللقاء
أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال اللقاء

 

المدربان يتصافحان
المدربان يتصافحان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة