خالد صلاح

رسائل جماهير العين لـ حسين الشحات بعد التألق ضد الإمارات

السبت، 01 سبتمبر 2018 10:48 ص
رسائل جماهير العين لـ حسين الشحات بعد التألق ضد الإمارات حسين الشحات في مباراة العين والامارات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حظى النجم المصرى حسين الشحات بإشادة واسعة من جماهير نادى العين بعد تألقه فى مباراة الإمارات، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل "هدف" وصناعة "هدفين" ليساهم فى قيادة العين للحصول على ثلاث نقاط غالية فى بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

جماهير العين تختار حسين الشحات نجم الفريق
جماهير العين تختار حسين الشحات نجم الفريق

واتخذت جماهير نادى العين من موقع "تويتر" منبراً للإشادة بالنجم المصرى حسين الشحات، وكتب أحد مشجعى العين "الشحات جلاد.. مسجل الأول وصانع الثانى والثالث"، فيما كتب آخر "سبحان الله نفس اللى سواه فى مباراة الوحدة يوم فرنا 6 – 2"، فى إشارة إلى المباراة الشهيرة التى جمعت الفريقين الموسم الماضى بملعب "هزاع بن زايد" والتى حسمت لقب الدورى لنادى العين، ووصف مشجع عيناوى اللاعب المصرى حسين الشحات فى تغريدة بـ"المرعب"، بينما قال آخر، "نجم المباراة هو حسين الشحات بدون تصويت".

جماهير العين تشيد بتألق حسين الشحات
جماهير العين تشيد بتألق حسين الشحات

يذكر أن جماهير العين اختارت حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الفريق ضد الإمارات، علماً بأن اللاعب يتواجد فى قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر الاسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

مشجع عيناوي يتغزل في حسين الشحات
مشجع عيناوي يتغزل في حسين الشحات

 

مشجع عيناوي يختار حسين الشحات نجم الفريق
مشجع عيناوي يختار حسين الشحات نجم الفريق

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة