وكيل "محلية البرلمان": إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بالمحافظات قرار جيد

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:10 ص
وكيل "محلية البرلمان": إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بالمحافظات قرار جيد النائب أحمد مصطفى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب أحمد مصطفى فرجانى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بقرار وزير التنمية المحلية بإنشاء وحدة لحقوق الإنسان فى الوزارة ودواوين المحافظات، تتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بحقوق الإنسان للرد عليها وحلها.

وقال وكيل لجنة الإدارة المحلية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن وجود وحدة لحقوق الإنسان فى الوزارة ودواوين المحافظات أمر إيجابى فى سبيل التواصل الجيد مع المواطنين وحل مشاكلهم، ولابد أن يعمم هذا الأمر فى كل الوزارات.

وأضاف "فرجانى"، أن هذه الوحدة مهمة جدا لأن حقوق الإنسان تتعلق بجميع الحقوق من صحة وتعليم وخدمات وغيرها، وبالتالى تفعيل دور هذه الوحدة بشكل جيد من شأنه أن يحل مشكلات كثيرة للمواطنين ويمنع تفاقمها.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أصدر قراراً بإنشاء وحدة لحقوق الانسان بالوزارة برئاسة اللواء حمزة درويش رئيس قطاع شئون مكتب الوزير والديوان العام،  مؤكدا أن مهمة هذه اللجنة تلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها والرد عليها خاصة المتعلقة بحقوق الإنسان، وأنه تم تعميم تلك الوحدة أيضاً فى دواوين عام المحافظات، كما أكد على أهمية التعامل الفعّال والتواصل المباشر مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ورفع المعاناة عنهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة