أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. إنشاءات المترو بريئة من الزحام المرورى بوسط البلد والبديل متاح

الخميس، 09 أغسطس 2018 02:31 م
صور.. إنشاءات المترو بريئة من الزحام المرورى بوسط البلد والبديل متاح محيط دار القضاء العالى والاسعاف
تغطية حوادث اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أزمة التكدس التى يعانى منها محيط دار القضاء العالى ومنطقة الإسعاف بوسط العاصمة على حد وصف البعض، مسار تساؤل وجدل، مما دفع عدسات اليوم السابع إلى القيام بجولة ميدانية للوقوف على حيثيات وأسباب معاناة محيط القضاء العالى من الزحام والتكدس المستمر. 

WhatsApp Image 2018-08-09 at 1.03.59 PM

تجولت عدسات اليوم السابع وانتهت إلى نتائج واضحة تؤكد أن التكدس والزحام الذى تعانى منه "منطقة الإسعاف " بوسط العاصمة ما هو إلا ظاهرة عرضية قاربت على الزوال بمجرد الانتهاء من مشروع مد خطوط المترو الجديدة. 

خلف دار القضاء العالى
 

كما تبين خلال الجولة أنه على الرغم من الغلق الجزئى لشارع 26 يوليو بداية من مدخل طلعت حرب وصولا إلى شارع رمسيس، إلا أنه لا يسبب إعاقة مرورية بالصورة المسببة للزحام، حيث تم تخصيص ممرات تسمح بعبور المشاة، وكذا السيارات ما بين مدخل شارع طلعت حرب من اتجاه التوفيقية عبورا بدار القضاء العالى من الخلف، وصولا إلى مدخل شارع شامبليون من عبد الخالق ثروت.

مشروعات مترو الانفاق بدار القضاء العالى
 

كما رصدت عدسات اليوم السابع تواجدا مستمرا للشرطة المرورية من أجل الحرص على تحقيق الانسياب المرورى، وضبط سلوك قائدى وسائل النقل العام والخاص للالتزام بأماكن الانتظار والوقوف المخصصة، وعدم عرقلة حركة السير، إلى جانب أنه تم تخصيص مداخل ومخارج بديله من مفارق طلعت حرب والتوفيقية إلى شارع رمسيس. 

وسائل النقل العام والخاص سبب زحام الاسعاف
شارع رمسيس محيط منطقة الاسعاف

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة