أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس دائما مع أبناء شعبه.. السيسي يأمر بعلاج الطفلة مروة على نفقة الدولة.. استجابة سريعة لشكوى مواطنة لعلاج ابنة شقيقها عبر اليوم السابع.. ووالدة مروة: "ربنا يخليك لينا يا ناصر المصريين"

الخميس، 09 أغسطس 2018 07:50 م
الرئيس دائما مع أبناء شعبه.. السيسي يأمر بعلاج الطفلة مروة على نفقة الدولة.. استجابة سريعة لشكوى مواطنة لعلاج ابنة شقيقها عبر اليوم السابع.. ووالدة مروة: "ربنا يخليك لينا يا ناصر المصريين" الرئيس عبد الفتاح السيسي - الطفلة مروة
كتب محمد الجالى – مريم بدر الدين و المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

72 ساعة فقط كانت كافية لانعكاس المتابعة اللحظية والتواصل الدائم للرئيس عبد الفتاح السيسي مع أفراد الشعب المصرى، خاصة المعانون منهم والمرضى، فرغم ارتباطاته الدولية والرسمية العديدة خلال تلك المدة القصيرة، وفى لمسة إنسانية واستجابة سريعة، أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعلاج الطفلة مروة تامر محمد "7 سنوات" على نفقة الدولة، بعد نشر قصتها عبر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" خلال أيام، مرسخا بذلك مبدأ الرئيس الإنسان فى التواصل الدائم والمستمر مع الجميع والتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط.

 

التقرير الطبى للطفلة
التقرير الطبى للطفلة

وكانت والدة الطفلة قد ناشدت رئيس الجمهورية بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك لحاجتها لتدخل جراحى سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكى وعدم قدرة الطفلة على الحركة مما يؤدى إلى المعاناة اليومية للأسرة وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

 

وكانت القارئة مروة محمد ربيع، من مركز الباجور بمحافظة المنوفية، أرسلت طلبا لـ"اليوم السابع"، تناشد فيه المسئولين بوزارة الصحة، بعلاج ابنة شقيقها "مروة تامر ربيع" على نفقة الدولة، حيث تحتاج لإجراء عملية تثبيت الفقرات الأولى والثانية من الرقبة.

 

ومن جهتها أعربت هالة رضا الدسوقى إبراهيم، ربة منزل ووالدة الطفلة مروة تامر محمد، عن فرحتها الشديدة بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعلاج ابنتها على نفقة الدولة، وإجراء عملية تثبيت فقرات نتيجة تأثر النخاع الشوكى وعدم قدرة الطفلة على الحركة، وذلك بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

 

وقالت والدة الطفلة مروة لـ"اليوم السابع": "ربنا يخليك لينا ياريس على استجابتك لعلاج ابنتى ودائما ناصر المصريين والغلابة".

 

تقارير الطفلة
تقارير الطفلة

وأضافت والدة الطفلة لـ"اليوم السابع": "كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى تخلى لما لحد يستجاب لعلاج طفله معاقة ذهنيا يبقى أجره عند ربنا ايه".

 

وأكدت والدة الطفلة: "أننا نعانى الأمرين منذ عام بالمستشفيات والكشف عليها فى العيادات الخاصة وعمرى ما تخيلت أن الاستجابة هتيجى بسرعة كدة، ولكن ما فعله الرئيس السيسى يدل على شعوره بالمصريين فى كل مكان فى الوطن الغالى مصر".

 

38526224_446327822514257_696908484439965696_n
الطفلة 

 

وأضافت والدة الطفلة مروة: "أنها معاقة ذهنيا ومحتاجة عملية تثبيت الفقرات الأولى والثانية من الرقبة، والمشكلة أن الفقرات ضغطت على النخاع الشوكى وتسببت فى عدم قدرة الطفلة على الحركة نهائيا".

 

وطالبت الأم المسئولين بوزارة الصحة، بتحمل نفقات علاج ابنتها وإجراء عملية الفقرات لها على نفقة الدولة، نظرا لارتفاع تكلفة العملية الجراحية، مناشدة إحدى مستشفيات القوات المسلحة بإجراء العملية للطفلة نظرا لتميز الأطباء لديهم بسبب خطورة العملية.

 

ومن جانبها توجه "اليوم السابع" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على استجابته السريعة لقصة الطفلة مروة بعد نشرها على الموقع الإلكترونى للجريدة، وتعاهده على أن تكون دائما قريبة من نبض المواطنين ونافذة لعرض مطالبهم وشكواهم جنبا إلى جنب مع المتابعة الخبرية لحظة بلحظة.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قرر علاج الطفلة مروة تامر محمد 7 سنوات على نفقة الدولة استجابة سريعة لما نشر على موقع اليوم السابع من مناشدة والدتها بعلاجها.

 

 

التقرير الطبى للطفلة
التقرير الطبى للطفلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة