أكرم القصاص - علا الشافعي

التلفزيون هذا المساء.. الببلاوى:"تجربة مصر الاقتصادية ناجحة..والنقد لم يفرض برنامج الإصلاح".. عبد المحسن: طرحنا فكرة إنشاء مصنع ورق بمشاركة المؤسسات الصحفية.. أستاذ عيون: القرنية تظل صالح 21 ساعة بعد الوفاة

الخميس، 09 أغسطس 2018 02:42 ص
التلفزيون هذا المساء.. الببلاوى:"تجربة مصر الاقتصادية ناجحة..والنقد لم يفرض برنامج الإصلاح".. عبد المحسن: طرحنا فكرة إنشاء مصنع ورق بمشاركة المؤسسات الصحفية.. أستاذ عيون: القرنية تظل صالح 21 ساعة بعد الوفاة التليفزيون هذا المساء - أرشيفية
إعداد كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة على الصعيدين المحلى والدولى.. ويستعرض "اليوم السابع"، لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى:

 

حازم الببلاوى: "تجربة مصر الاقتصادية ناجحة.. والنقد لم يفرض برنامج الإصلاح"

 

قال الدكتور حازم الببلاوى، المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى ورئيس وزراء مصر الأسبق، إن تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى بالاتفاق مع صندوق النقد الدولى كان تجربة ناجحة أثبتت أن مصر جادة فى الإصلاح.

 

 

نقيب الصحفيين: طرحنا فكرة إنشاء مصنع ورق بالبحيرة بمشاركة كل المؤسسات الصحفية

 

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه دعى مختلف المؤسسات الصحفية المختلفة لإنشاء مصنع ورق على أرض مملوكة لمؤسسة الأهرام، بمحافظة البحيرة على مساحة 120 فدان، خلال الاجتماع الذى عقد اليوم، الأربعاء، مع مجالس إدارات المؤسسات الصحفيةالقومية، والخاصة.

 

 

والد الطفل المختطف بعد تحريره: "كنت بجيب من الجانى أكل للعمال بـ2000 جنيه"

 

أعرب محمد خطاب، والد الطفل عمرو، عن سعادته فورعودة طفله إلى أحضانه من جديد، بعد تعرضه للاختطاف على يد عصابة لخطف الأطفال، كان أحد أفرادها من أصدقاء والد الطفل، لطلب فدية كبيرة مقابل إطلاق سراح الطفل، مضيفا «كان فيه عيش وملح بينى وبين صحبى، وكان فاتح محل سمك وباخد منه أكل للعمال يوميا بـ2000 جنيه».

 

 

محافظ البنك المركزى: انخفاض العجز فى ميزان المدفوعات بنحو 64 %

 

كشف طارق عامر، محافظ البنك المركزى، عن انخفاض العجز فى ميزان المدفوعات بنحو 64 %، بشكل أعاد الوضع كما كان سابقا فى 2010، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن بنود ميزان المدفوعات حققت أرقاما تاريخية نتيجة طمأنة السياسات النقدية والمالية، متابعا:" لما شلنا القيود الفلوس جت أكتر".

 

 

أستاذ عيون: القرنية تظل صالحة لمدة 21 ساعة بعد الوفاة

 

قال الدكتور إيهاب سعد عثمان، أستاذ جراحة العيون وزرع القرنية بقصر العينى، إن القرنية تظل صالحة بعد وفاة الحالة لمدة 21 ساعة وذلك لعدم وجود أوعية دموية بها، مضيفًا: "القرنية لا تؤخذ من شخص حى وإذا ما حدث ذلك يفقد بصره، والأطفال وكبار السن معرضين للإصابة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة