يواصل فريق الاسماعيلى استعداداته لمواجهة الكويت الكويتى بالبطولة العربية والمقرر لها السابعة والنصف مساء الاحد المقبل على ستاد الاسماعيلية وأعلن خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش قائمة فريقه التي ستشارك في البطولة ، وضمت قائمة الإسماعيلي كل اللاعبين المقيدين في القائمة المحلية باستثناء الثنائي أحمد علي وسليم عبدالخالق.
فى شأن أخر، يرى محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للإسماعيلى أن المشاركة ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال ، فرصة جيدة لمصالحة الجماهير بعد التعثر فى أول جولتين بالمسابقة المحلية مع الأهلى وبتروجت بالدورى المصرى ، وأضاف : "لم نقدم المستوى المأمول فى لقاء بتروجت ، لذلك لم نستحق حصد النقاط الثلاث ،الفريق يضم لاعبين جدد لايزالون يحتاجون للانسجام لعمل الإضافة المنتظرة"، وواصل :" الكويت الكويتى فريق مميز يضم لاعبين على مستوى عال ، لكننا سنقاتل من أجل تحقيق الانتصار وحسم المباراة من جولة الذهاب"، وأكمل :"العودة من جديد للمشاركة بالبطولة العربية شىء إيجابى للغاية وسنبذل قصارى جهدنا لاعادة الفريق للمكانة التى يستحقها فى تلك البطولة".
فى سياق مختلف ، بدأ محمد هاشم مدافع الإسماعيلى، تدريباته التأهيلية تحت اشراف سيد بلبل أخصائى التأهيل بالفريق ، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد الأهلى فى افتتاحية الدورى العام ، ويواصل محمد هاشم الغياب عن اللقاء القادم للإسماعيلى أمام الكويت .