نجح محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، فى إنهاء أزمة تجديد الرباعى وليد سليمان ، شريف إكرامى ، حسام عاشور، وأحمد فتحى بعد رفضهم القيمة المادية التى تم وضعها فى عقود تجديدهم من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء، على حسب وصفهم ،وذلك بعدما كلفت لجنة الكرة محمد يوسف بالأمر لإنهاء واحدة من أكبر الأزمات داخل الفريق فى الفترة الحالية.
وتوصل يوسف لاتفاق مادى جديد مع الثلاثى وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء واللاعبين ، ليوافق الثلاثى على توثيق عقودهم الجديدة مع النادى خلال الفترة الماضية وبالتالي تم قيدهم فى قائمة الموسم الجديد .
كانت إدارة الأهلى قد نجحت منذ أيام في تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة 4 سنوات.