الأهلي ينهى أزمة عقود عاشور والحاوى و فتحى وإكرامى

الخميس، 09 أغسطس 2018 11:13 م
الأهلي ينهى أزمة عقود عاشور والحاوى و فتحى وإكرامى شريف إكرامى حارس مرمى الاهلي

كتب محمد عراقى
نجح  محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، فى إنهاء أزمة تجديد الرباعى وليد سليمان ، شريف إكرامى ، حسام عاشور، وأحمد فتحى بعد رفضهم القيمة المادية التى تم وضعها فى عقود تجديدهم من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء، على حسب وصفهم ،وذلك بعدما كلفت لجنة الكرة محمد يوسف بالأمر لإنهاء واحدة من أكبر الأزمات داخل الفريق فى الفترة الحالية.
 
وتوصل يوسف لاتفاق مادى جديد مع الثلاثى وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء واللاعبين ، ليوافق الثلاثى على توثيق عقودهم الجديدة مع النادى خلال الفترة الماضية وبالتالي تم قيدهم فى قائمة الموسم الجديد .
كانت إدارة الأهلى قد نجحت منذ أيام في تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة 4 سنوات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة