خالد صلاح

مونت كايرو والنفيخة يتألقان فى حفل مهرجان محكى القلعة

الخميس، 09 أغسطس 2018 12:44 ص
مونت كايرو والنفيخة يتألقان فى حفل مهرجان محكى القلعة مونت كايرو والنفيخة يتألقان فى حفل مهرجان محكى القلعة
كتب علي الكشوطي تصوير محمد زاهر
إضافة تعليق
أحيا  الفاصل الأول من حفل مهرجان محكي القلعة فريق مونت كايرو والذي قدم مجموعة متنوعة من روائع التراث بتوزيع موسيقي مختلف، حيث اشتهر الفريق بتقديم أغنيات "أهل المحبة، شغلوني ، بحبك أوى، شط اسكندرية، ضي القناديل" ورائعة سيد درويش زورونى كل سنة مرة " بالاضافة إلي مجموعة من الكلاسيكيات بعنوان الشارع الغربي قدمت الفرقة خلالها مجموعة من الأغانى الانجليزية والاسبانية و الفر​نسية شدا بها أعضاء الفريق مصطفى النجدي، ماهي محمود، سلمى بدر ، واستكمل الحفل فريق النفيخة. ومن المقرر أن يختتم فاعليات اليوم المطرب محمد محسن. 
 
وكانت فرقة  "الحضرة" للانشاد الصوفي  قدمت أمس الثلاثاء باقة من اشهر الاناشيد و القصائد الخاصة بهم التى لامست وجدان الجماهير وجعلتهم فى حاله روحانيه من الخشوع والتضرع الى الله و هي  وديلي سلامي ، يا رايح للحرم ، علي بعد الحمي يا خي و يا حاجة يامو شال قطيفة من الفلكلور بجانب مجموعة من قصائدهم و اناشيد من التراث الديني هي ايه العمل يا احمد ، مدد يا سيدي، في هوي خير العباد ، يا رسول الله يا سندي ، مدد يا رسول.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 
WhatsApp Image 2018-08-08 at 11.30.33 PM
 
WhatsApp Image 2018-08-08 at 11.30.35 PM
 
WhatsApp Image 2018-08-08 at 11.30.32 PM
 
WhatsApp Image 2018-08-08 at 11.30.35 PM (1)

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة