خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ممثلة تطلق جائزة المرأة للخيال الكوميدى فى مهرجان أدنبره الدولى 2018

الخميس، 09 أغسطس 2018 06:00 م
ممثلة تطلق جائزة المرأة للخيال الكوميدى فى مهرجان أدنبره الدولى 2018 هيليلى ليدرير
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الممثلة الكوميدية هيليلى ليدرير عن إطلاق جائزة المرأة للخيال الكوميدى، ومن المقرر أن يقام حفل إطلاق الجائزة يوم 24 أغسطس الجارى، فى مهرجان أدنبرة الدولى للكتاب 2018.

وخصصت الممثلة الكوميدية هيليلى ليدرير الجائزة الأدبية فى فئتين، الأولى فى الكوميديا الخيالية المنشورة فى كتاب، والأخرى فى نفس الفئة، ولكن للكتاب غير المنشور.

وأشارت هيليلى ليدرير فى تصريحات لوسائل الإعلام إلى أن فرع الجائزة غير المنشورة سوف يتم تقديمها كرسالة ماجستير فى الكتابة الإبداعية فى جامعة هيرتفوردشاير، إلى جانب حصول الفائزة على 1000 جنيه إسترلينى نقدًا، فى حين أن الكتاب المنشور الفائز سوف تحصل مؤلفته على 2000 جنيه إسترلينى.

هذا وسوف يطلب من المشاركات فى الفئة غير المنشورة تقديم ملخص من صفحة واحدة وأول 5000 كلمة فى روايتهن الكوميدية، والتى يجب أن يكون طولها 50000 كلمة على الأقل.

ولا يشترط فى أن تكون المشاركات من جنسية معينة، ولكن يجب أن يتجاوزوا عمر 18 عامًا، وكذلك نفس الشروط فى فرع الرواية المنشورة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الجائزة رسميًا فى مهرجان أدنبره الدولى للكتاب فى 24 أغسطس 2018، وسيتم فتح باب المشاركة فى نفس اليوم، على أن يتم غلق باب التقديم فى 31 يناير 2019، على أن يتم الإعلان عن القائمة القصيرة فى 30 مايو، والكشف عن الفائز فى يونيو 2019.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة