خالد صلاح

تعرف على مصير النشر الإقليمى فى الهيئة العامة لقصور الثقافة

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:00 م
تعرف على مصير النشر الإقليمى فى الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

كشف الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن أن اللجنة التى وضعتها الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، لتوحيد إدارة النشر، فى جميع قطاعات وزارة الثقافة، لن تؤثر على مشروع النشر الأقليمى الذى تنظمة الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح أحمد عواض، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة مستمرة فى طباعة الكتب الخاصة بالنشر الأقليمى، كما تعمل الهيئة على دراسة تطوير كتب النشر الأقليمى من حيث مستوى جودة الطباعة وأغلفة الكتب.

وتابع أحمد عواض، أن لجنة توحيد إدارة النشر التى يرأسها الدكتور سعيد المصرى رئيس المجلس الأعلى للثقافة تحترم مشروع النشر الأقليمى لشعراء والمؤلفين الأقليم بكل المحافظة وتقوم بدعمه.

وأكد أحمد عواض، أن التوصيات التى ستخرجها لجنة توحيد النشر ستعمل على تقديم الدعم لمواصلة مشروع النشر الأقليمى.

جدير بالذكر، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قررت إصدار قرار بإعادة تشكيل لجنة مركزية للنشر، خلال شهر مارس الماضى، وتكون مهمة اللجنة إعداد خطة موحدة للنشر بالوزارة، وإعداد خطط تسويقية مقدمة، والاهتمام بالتسويق والنشرالإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة