خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد قرار حلا شيحة العودة للفن.. انقسام الآراء بين مؤيد ومعارض.. مغردون يطالبونها بالتراجع وآخرون يطالبون باحترام حريتها وقرارها.. وأيتن ووفاء عامر ترحبان بعودتها.. وأول رد لحلا: "دعوا الخلق للخالق"

الخميس، 09 أغسطس 2018 03:33 م
بعد قرار حلا شيحة العودة للفن.. انقسام الآراء بين مؤيد ومعارض.. مغردون يطالبونها بالتراجع وآخرون يطالبون باحترام حريتها وقرارها.. وأيتن ووفاء عامر ترحبان بعودتها.. وأول رد لحلا: "دعوا الخلق للخالق" حلا شيحة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت المفاجأة التي فجرتها الفنانة حلا شيحة بخلعها الحجاب وعودتها إلى الفن بعد اعتزال دام 12 عاما جدلا كبيرا بين الجمهور، وأبدى المدونون اندهاشهم واستغرابهم من القرار الذى اتخذته حلا، لأنها كانت قالت سابقا فى أحد البرامج التلفزيونية إن قرار اعتزالها نهائي، وأن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، مشيرة إلى أنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتى تتمنى حذفها تماماً من تاريخها.

وانقسمت آراء المغردين عبر هاشتاج حمل اسم الفنانة على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وجاءت التعليقات كالتالى: " يا جدعان دعوا الخلق للخالق وبعدين ربنا بيحاسب كل واحد علي عمله.. انا مش فاهمه ليه بتدخلوا في حياه الناس كده حلا شيحا قلعت النقاب ولا الحجاب انتوا مالكوا دي حاجه بينها وبين ربنا الدين عمره مكان بالشكل.. في ناس منتقبه ومتعرفش حاجه عن دينها وفي ناس مش محجبة اصلا وبتصلي وعارفه دينها كويس عالجوا نفسكم الاول وبعد كده بصوا على الناس".

تعليقات  (1)
تعليقات (1)

 

تعليقات  (2)
تعليقات (2)

 

تعليقات  (3)
تعليقات (3)

 

أما بين الفنانين فأعلنت الفنانة آيتن عامر ترحيبها بعودة حلا شيحة مرة أخرى إلى عالم الفن، من خلال تأكيدها على أن كل شخص حر فى اتخاذ قرارات فى حياته.

وآيتن عامر، رحبت بزميلتها الفنانة حلا شيحة، وعودتها إلى الوسط الفنى قائلة: "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياته، مفيش حد وصى على حد  نورتينا".

تعرضت بعدها آيتن إلى النقد بسبب تأكيدها على حرية أى شخص فى اتخاذ قرارت حياته، حيث قالت: "تقريبا نفس الناس اللى مضايقة منى عشان أعلنت تقبلي و ترحيبى لحلا شيحا فى مجتمعنا سواء بحجاب أو بدون هما نفس الناس اللى طلعونى كافرة عشان عيدت على المسيحيين امبارح عشان بداية صيام العدرا".

آيتن عامر
آيتن عامر

 

 

كما كتبت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها الشخصى على " فيس بوك"، قائلة: "  حلا شيحا بنت اشتغلت معايا  كانت صادقة في كل حياتها و تقمصها لشخصياتها هي حرة و ربنا هو الي عالم بصدقها، وبحبها بأشكالها حلا شيحا حرة و بنت محترمة جدا و محدش ينطق بحاجة ضد فهمي للحرية".

وفاء عامر
وفاء عامر

 

 

كما دشنت الفنانة حلا شيحة حسابا جديدا لها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، بعد خلعها الحجاب وكتبت ستاتيوس "دعوا الخلق للخالق" ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها "أنا عدت"، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية ستورى.

وقد أكدت حلا شيحا "اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

حلا شيحة
حلا شيحة

 

 

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة