أخبار ليفربول اليوم عن احتفال الريدز بإنجاز محمد صلاح الأوروبى

الخميس، 09 أغسطس 2018 04:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن احتفال الريدز بإنجاز محمد صلاح الأوروبى صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى باختيار النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الريدز فى القائمة النهائية للمرشحين على نيل جائزة أفضل مهاجم فى نسخة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى 2017/2018.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ليفربول يحتفل بترشيح صلاح لجائزة أفضل مهاجم فى دورى الأبطال
 

أعاد الحساب الرسمى لنادى ليفربول على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، نشر تغريدة حساب دورى الأبطال لاحتفال بوجود محمد صلاح فى قائمة اللاعبين المرشحين على نيل جائزة أفضل مهاجم فى تشامبيونزليج بجوار الثنائى كريستيانو ورنالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالى وليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى.

وتم اختيار محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بناءً على تصويت مدربى الأندية الـ32 التى شاركت فى دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بجانب 55 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام التى تمثل الاتحادات الأعضاء فى "اليويفا".

وتفوق محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، ودجيكو مهاجم روما الإيطالى، وهارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى، وفيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزى، وجاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

كلوب يشيد بقائد ليفربول
 

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن القائد جوردان هندرسون يملك الفرصة ليكون مستعدا لمباراة الجولة الافتتاحية للفريق فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل رغم عودته إلى المران يوم الأحد الماضي.

وساعد هندرسون منتخب إنجلترا على احتلال المركز الرابع في كأس العالم وحصل على فترة راحة لكنه حظى بإعجاب مدربه بعد وصوله إلى مستويات بدنية جيدة وشارك لمدة 20 دقيقة خلال الفوز 3-1 على تورينو وديا أمس الثلاثاء.

وقال كلوب مدرب ليفربول لموقع النادي على الإنترنت "كان يجب أن نرى كيف سيتعامل مع الأمر لكن هذا هو هندرسون لذا فحتى أكون أمينا ومنذ مرانه الأول بدا وكأنه يتدرب على مدار ثلاثة أسابيع كاملة، إنه يملك الخبرة الكافية حتى لا يضع نفسه في مواقف صعبة تجعله يكون مضطرا لركض ميلين أو ثلاثة أميال في دقيقتين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة