الأجانب "كلمة السر" فى انتفاضة الأهلي "بره وجوه"..كوليبالي يتألق دفاعياً وهجومياً..آزارو يزور الشباك فى الدوري وأفريقيا ..معلول "أسرع ديلفري فى القلعة الحمراء"..أجاي يصنع فى ثلاثية تاونشيب قبل لعنة الإصابة

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 08:57 م
الأجانب "كلمة السر" فى انتفاضة الأهلي "بره وجوه"..كوليبالي يتألق دفاعياً وهجومياً..آزارو يزور الشباك فى الدوري وأفريقيا ..معلول "أسرع ديلفري فى القلعة الحمراء"..أجاي يصنع فى ثلاثية تاونشيب قبل لعنة الإصابة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقمص اللاعبين الأجانب في الاهلي دور البطولة خلال المباريات الماضية التى لعبها الفريق بعدما لعبوا دوراً محورياً في الانتصارات التى حققها المارد الأحمر مؤخراً محلياً وأفريقياً.

الاهلي قص الموسم الجديد بمواجهتين أفريقيتن أمام تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة بدوري المجموعات ببطولة أفريقيا ثم لعب مباراتي الاسماعيلي والمصري بالدوري .

أجانب الاهلي باتوا "كلمة السر" فى الانتصارات الأخيرة للفريق وهو ما نرصده فى التقرير التالي:

1_وليد أزارو

واحداً من أفضل لاعبي الاهلي في الفترة الماضية ، توّج بلقب هداف الدوري المحلي الموسم الماضي وسجل للأهلي في مرمى تاونشيب خلال لقاء برج العرب الذى فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة كما سجل في مباراة المصري بالجولة الثانية للدوري التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة ، وصنع المهاجم المغربي هدف الاهلي الثالث في تاونشيب الذى سجله إسلام محارب.

2-ساليف كوليبالي

رغم إنه مدافع إلا أنه تألق وسجل هدفين رائعين للأهلي محلياً وأفريقياً، فقد قاد الأحمر لتحقيق فوز ثمين حصد به 3 نقاط أمام تاونشيب ببتسوانا في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز الأحمر وقتها بهدف نظيف ، ثم عاد كوليبالي وسجل هدفاً في مرمى المصري بالدوري.

3_على معلول

استعاد على معلول جزء كبير من مستواه السابق وتألق مع الاهلي محلياً وأفريقياً، فقد سجل اللاعب التونسي هدف الأهلي الثاني في تاونشيب ببرج العرب من ضربة جزاء كما صنع هدف الاهلي الوحيد في تاونشيب ببتسوانا الذى سجله كوليبالي كما صنع الهدف الاول للأهلي في مرمى المصري الذى سجله كوليبالي أيضاً.

وأستحق على معلول أن يكون أسرع "ديلفري" في القلعة الحمراء بل وفي الكرة المصرية.

4_أجاي

رغم إصابته إلا أنه كان مؤثراً للغاية مع الاهلي فقد ظهر بشكل جيد للغاية مع الفريق وصنع هدف آزارو الأول في مرمى تاونشيب ببتسوانا.

وأدى اللاعب النيجيري بشكل جيد في لقاء بطل بتسوانا على ملعبه قبل أن يتعرض لأصابة يُغادر على أثرها الملعب ويُجري أشعة تؤكد حاجته للعلاج أربعة اشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة