اخبار بايرن ميونخ اليوم عن فوز كاسح للبافارى فى البروفة الأخيرة قبل السوبر

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 08:04 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن فوز كاسح للبافارى فى البروفة الأخيرة قبل السوبر مباراة بايرن ميونخ و روتاش اجرن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق بايرن ميونخ استعداداته لمواجهة فريق إينتراخت فرانكفورت على لقب السوبر الألمانى، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، بفوز كاسح اليوم الأربعاء على فريق روتاش اجرن بنتيجة 20 – 2.

بايرن ميونخ يحقق فوز ساحقا  على روتاش اجرن
 

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كاسحا على نظيره فريق مغمور يدعى روتاش اجرن بنتيجة 20 – 2 فى اللقاء الودى الأخير، قبل موقعة السوبر الألمانى أمام فريق إينتراخت فرانكفورت يوم الأحد المقبل.

مباراة بايرن ميونخ وروتاش اجرن
مباراة بايرن ميونخ وروتاش اجرن

 

سجل أهداف بايرن ميونخ فى المباراة كل من روبرت ليفاندوفسكى، فاجنر، فرانكى وكينجسلى كومان 3 أهداف "هاتريك"، وهدفين لكل من توماس مولر وجيمس رودريجيز وهدف لتياجو ألكانتار، رودى ريبيرى وكيمتش. 

مباراة بايرن ميونخ و روتاش اجرن
مباراة بايرن ميونخ و روتاش اجرن

 

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 0 فى لقاء ودى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، سجله لاعب الوسط الإسباني خافى مارتينيز.   

 

رومينيجيه يشيد بمهاجم بايرن ميونخرومينيجيه يشيد بمهاجم بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يشيد بقدرات ليفاندوفيسكى التهديفية
 

قال الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ فى حوار لقناة "RTL Nitro" الألمانية: "روبرت ليفاندوفسكى مهاجم من الطراز العالمى ومتوسط أهدافه بالدورى فى السنوات اﻷخيرة 30 هدفاً فى الموسم.. أنا واثق من أنه سيتجاوز هذا الموسم الـ30 هدفا.. عليك أن تتعامل مع الضغط فى بايرن، هذه هى الحياة اليومية معنا".

وحول نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ وطريقته الفنية علق رومينيجيه قائلاً: "قد تكون الطريقة جديدة بالنسبة لنا، لكن ما زلت أعتقد أن نيكو يتمتع بتطور جيد، مثير وأمامه مستقبل.. نحن مقتنعون به.. من الملاحظ أن تدريباته جدية والشىء الأكثر أهمية هو أنه يتمتع بثقتنا الكاملة ويقوم بهذه المهمة بحماسة".

وبخصوص سوق الميركاتو فى بايرن ميونخ أضاف رومينيجيه: "من الطبيعى ظهور الكثير من الشائعات خلال فترة الانتقالات، ومن المعروف جيداً أن لدينا تسعة لاعبي خط وسط يتنافسون على 3 أو  4 مراكز، وهو كثير وفى الواقع أكثر من اللازم.. لذلك نحن والمدرب رأينا أنه إذا أراد لاعب الرحيل، سوف نتعامل مع الأمر بجدية".

رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخرومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ

 

الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ يسخر من سان جيرمان
 

ورداً على سؤال ما إذا كان بايرن ميونخ سيقوم بضم لاعب كبير خلفاً للتشيلى أرتورو فيدال الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى قال الرئيس التنفيذى: "باريس سان جيرمان تم إقصاؤه من دورى أبطال أوروبا بالرغم من ضم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى".

وكان الدولى التشيلى أرتورو فيدال قد إنتقل إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى بعقد مدته 3 سنوات، ليفقد البافارى أحد أهم أسلحته فى خط الوسط الموسم الجديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة