عملت لدى طبيبين مصريين..

وصفونى بـ"مقززة" وحرمونى من الطعام وهددونى بالقتل..محنة مربية مصرية فى لندن

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 02:36 ص
وصفونى بـ"مقززة" وحرمونى من الطعام وهددونى بالقتل..محنة مربية مصرية فى لندن أسماء حمدان
كتب: رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على محنة مربية مصرية استقدمها زوجان مصريان للعمل فى المملكة المتحدة، حيث تقول إنها تعرضت لمعاملة مسيئة للغاية تضمنت سحب جواز سفرها وسبها وحبسها دون طعام لأيام.

واستمتعت محكمة "العمل" اليوم إلى رواية أسماء حمدان عن تعرضها للإساءة وكيف حصلت على 400 جنيه إسترلينى فقط خلال خمسة أشهر أو أقل مقابل عملها لدى أخصائية أمراض النساء الدكتورة صفاء إسماعيل، وجراح الأعصاب الاستشارى حسين المغربى.

وقالت أسماء البالغة من العمر 37 عاما، إن الدكتورة صفاء طلبت منها بيع كليتها وهددتها بالقتل، مضيفة أنها عوملت كخادمة من قبل الزوجين اللذين كانا يعيشان في منزل مكون من ثلاثة طوابق فى شمال لندن حيث تصل قيمة المنازل هناك إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه استرلينى.

وأوضحت "ديلى ميل" أن حمدان سافرت من مصر للعمل لدى الزوجين المصريين فى مايو عام 2011 للاعتناء بابنهما البالغ من العمر حينها 4 أعوام.

وشكت حمدان من سوء المعاملة حيث لم يطعمها الزوجان سوا بقايا الطعام، وعندما اعترضت على ذلك، تم حبسها فى غرفة نوم دون طعام وكان عليها أن تشرب من صنبور في دورة المياه، وأوضحت أنهما كانا يصفانها بأنها "جاهلة" و"مقززة" ويدعوانها بـ"الكلب".

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة