أكرم القصاص - علا الشافعي

والموظفين المثاليين عن شهر يوليو..

وزير شئون مجلس النواب يكرم شاغلى الوظائف القيادية الأوائل

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 06:07 م
وزير شئون مجلس النواب يكرم شاغلى الوظائف القيادية الأوائل المستشار عمر مروان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب القياديين الأوائل فى تقييمات وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى لشاغلى الوظائف القيادية، والخاصة بخطة الحكومة المتعلقة بتنمية وبناء قدرات العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

وسلم مروان كل من، دعاء محمد تيمور، وسيد حسن محمد، شهادة تقدير تعبيراً عن تقدير الوزارة لكفاءتهما المتميزة، ومن ناحية أخرى كرم المستشار مروان الموظفين المثاليين بالوزارة خلال شهر يوليو 2018، حيث سلم كل من، محمود مسعد غيث بإدارة المكتب الفنى، وخالد امبارك باشا بإدارة الشئون المالية والإدارية بالوزارة شهادة تقدير ومكافأة مالية لعملهم المتميز خلال شهر يوليو الماضى.

وأكد المستشار مروان خلال التكريم على أهمية تشجيع الموظفين المتميزين معنوياً ومادياً، والعمل على رفع مستواهم الوظيفى وكفاءة إنتاجهم، وتحفيز غيرهم من الموظفين على تحسين أدائهم الوظيفى والإبداعى، الأمر الذى دعاه إلى اتخاذ قراره بتكريم الموظفين المثاليين عن كل شهر منذ بداية هذا العام.

كما أكد أن الوزارة ستعمل على وضع خطط وبرامج تدريبية للموظفين وخاصة شاغلى الوظائف القيادية، وفقاً لنتائج التقييمات المقدمة من وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى من أجل رفع كفاءتهم والارتقاء بالأداء الوظيفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة