صور.. الزمالك يكتسح الداخلية بـ"سباعية" وديًا

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 07:04 م
صور.. الزمالك يكتسح الداخلية بـ"سباعية" وديًا الزمالك والداخلية
كتب أحمد توفيق - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الداخلية بنتيجة 7 / 0 فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على الملعب الفرعى باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القادسية الكويتى فى البطولة العربية المقرر له يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.

3

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود دونجا وحمدي النقاز ومحمد حسن طارق حامد ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وعمر السعيد.

4

سجل عمر السعيد هدف التقدم للأبيض في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح محمد إبراهيم في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 11 بعد تعرض عبد الله جمعة للعرقلة داخل منطقة جزاء الداخلية. وفي الدقيقة الخامسة عشر ألغي الحكم هدف لمحمد عنتر بداعي التسلل، وحاول الداخلية نقليص الفارق وفي الدقيقة 39 سجل محمد عنتر الهدف الثالث للفريق الأبيض من انفراد بالمرمى لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية.

22-1

وشارك فرجاني ساسي بدلاً من طارق حامد، فى الشوط الثانى وسجل عمر السعيد الهدف الرابع للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة 47، قبل أن يعود السعيد ويحرز الهدف الخامس للفريق الأبيض والثالث له في الدقيقة 50 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الداخلية سكنت على يمين الحارس.

33
 

وفي الدقيقة 61 يدفع الجهاز الفني للزمالك بكماتشو بدلاً محمد حسن وأحداد بدلاً من عمر السعيد وأحمد مدبولي بدلاً من محمد إبراهيم ومحمود حسن بدلاً من محمد عنتر، وفي الدقيقة 81 يسجل عبد الله جمعة الهدف السادس للزمالك من تسديدة قوية خدعت الحارس وسكنت المرمى، ويحرز أحمد مدبولي الهدف السابع في الدقيقة 88 لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بسباعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة