تنسيقية شباب الأحزاب تؤكد انه لا يوجد حاجز بينهم وبين المسئولين

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 05:00 ص
تنسيقية شباب الأحزاب تؤكد انه لا يوجد حاجز بينهم وبين المسئولين شيماء عبد الإله المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن التنسيقية تضم عدداً من شباب الأحزاب باختلاف توجهاتهم، وأن مؤتمرات الشباب كانت صاحبة الفضل فى وجود التنسيقة التى بلورت عمل الشباب وأفكارهم.

وأضافت شيماء عبد الإله فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مؤتمرات الشباب افادة شباب الأحزاب بدليل وجود التنسيقية التى جمعت مختلف التوجهات الحزبية فى كيان للتعبير عن أفكارهم وآرائهم وذلك من خلال عقد العديد من الفاعليات، مشيرة إلى أن منذ مؤتمر الشباب الأول الذى عقد بشرم الشيخ وكانت هناك محاولات جادة لدعم شباب الأحزاب بوجود هذه التنسيقية.

وأشارت إلى أن شباب الأحزاب شاركوا فى وضع العديد من التوصيات والأطروحات التى ناقشتها مؤتمرات الشباب وكان من بينها مساعدة لجنة العفو الرئاسى فى وضع أسماء الشباب للعفو عنهم، كما عملت تنسيقية شباب الأحزاب فى وضع ورقة عمل لتصورتها على دعم الهوية المصرية والتى كانت أحد محاور مؤتمر الشباب الأخير فى جامعة القاهرة.

وتابعت أن تنسيقية شباب الأحزاب وضع تصوراتها فى دعم الهوية المصرية من خلال دعم الثقافة، مضيفا:" نقدم اطرحتنا وأفكارنا ولا يوجد حاجز بيننا وبين الوزرات والمسئولين"، مشيرة إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب بلورة جدية لتنمية الحياة السياسية فى مصر من خلال القنوات الشرعية وهى الأحزاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة