أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن مشاركته دوليًا مع الأرجنتين يومى 7 و 11 سبتمبر

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 09:08 م
أخبار ميسي اليوم عن مشاركته دوليًا مع الأرجنتين يومى 7 و 11 سبتمبر ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى تحت قيادة ليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين لأول مرة يومى 7 و 11 سبتمبر المقبلين على الترتيب.

ميسي
ميسي

 

ميسي يظهر مجددًا مع الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن سكالوني مدرب الأرجنتين الجديد سيوجه الدعوة إلى ليونيل ميسي للعب وديًا تحت قيادته لأول مرة أمام جواتيمالا وكولومبيا يومى 7 و11 سبتمبر المقبلين على الترتيب بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لأول مرة مع التانجو أمام كلاً من جواتيمالا وكولومبيا منذ الخروج من بطولة كأس العالم 2018 والتى ودع منافستها بعد الخسارة امام فرنسا بنتيجة 2/4 بدور الـ 16.

وكان الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم قد أعلن عن تعيين ليونيل سكالوني مديراً فنياً للتانجو خلفاً لخورخى سامباولى عقب الخروج من دور الـ 16 بكأس العالم 2018.

ميسي وبانيجا
ميسي وبانيجا

 

ميسي يرغب فى مرافقة بانيجا فى برشلونة
 

طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة ناديه برشلونة الاسباني، ضرورة التعاقد مع مواطنه إيفر بانيجا صانع ألعاب إشبيلية، لتعزيز خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "أوليه" الارجنتينية، أن برشلونة يعاني من فراغ كبير فى مركز لاعب الوسط المتقدم بعد رحيل الثنائي إنييستا وباولينيو، ويرى ميسي أن بانيجا هو اللاعب الانسب لتعويض أحد الثنائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بانيجا البالغ من العمر 30 عاما، لديه شرط جزائى فى عقده 20 مليون يورو فقط، وقد طلب من إدارة برشلونة بعد كأس العالم تحسين عقده، كونه أحد الركائز الأساسية بالفريق الأندلسي.

ويرى ميسي أن طريقة لعب مواطنه بانيجا تناسب طريق لعب الفريق الكتالوني التي تعتمد على الاستحواذ وقدرة لاعبي الوسط على التمرير الجيد وقراءة الملعب بصورة دقيقة.

وكان برشلونة قد عزز خط الوسط عن طريق الحصول على خدمات البرازيلي أرثر ميلو من جريميو ويقترب من الإعلان الرسمي عن التوقيع مع الشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة