أكرم القصاص - علا الشافعي

BBC تحتفى باعتزال عصام الحضرى أكبر حارس فى تاريخ كأس العالم

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 12:18 م
BBC تحتفى باعتزال عصام الحضرى أكبر حارس فى تاريخ كأس العالم الحضرى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC" تقريرا عن اعتزال عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والإسماعيلى، بعدما أعلن أمس نهاية مشواره مع الفراعنة، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 20 عامًا.

وتحدث التقرير الإنجليزى عن عظمة عصام الحضرى مؤكدا أن الحارس العملاق وضع حدا لمسيرته الحافلة بعد 22 عامًا من اللعب الدولى بقميص الفراعنة، حيث شارك مع الفريق فى 195 مباراة حقق خلالها 4 ألقاب كأس الأمم الأفريقية.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

ونشر التقرير تصريحات عصام الحضرى التى تحدث فيها عن أسباب اعتزاله وقال: "بعد 22 عاما و4 أشهر و12 يوما.. أعتقد أن الوقت الحالى هو أفضل فترة لإعلان اعتزالى، أشعر بالفخر لتمثيل منتخب بلادى فى 159 مباراة دولية والمشاركة فى إنجازات لا مثيل لها خلال تلك الفترة".

وكتب التقرير عن الحضرى أن صاحب الرقم القياسى كأكبر حارس فى تاريخ كأس العالم يعتزل بعد أقل من شهرين على تحقيق رقمه التاريخى فى مباراة مصر والسعودية فى روسيا.

وأوضح تقرير هيئة الإذاعة البريطانية أن الحضرى الذى تخطى الـ45 عامًا بدأ مسيرته الدولية فى 1996 وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها كأس الأمم الأفريقية 4 مرات مع الفراعنة فى 1998 و2006 و2008 و2010.

وكان الحضرى قد أعلن أمس اعتزاله اللعب الدولى بعد مسيرة حافلة مع الفراعنة كان آخرها المشاركة فى كأس العالم وسبقها المشاركة فى أمم أفريقيا وكأس القارات 1999 و2009.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة