عمورى يفسد انتقال حسين الشحات إلى الأهلى

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 12:38 م
عمورى يفسد انتقال حسين الشحات إلى الأهلى عمورى وحسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاءلت آمال حسين الشحات النجم المصرى المحترف فى نادى العين الإماراتى بالانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مثلما انتهت حظوظه فى ارتداء قميص المارد الأحمر الصيف الحالى، بعد رحيل نجم فريق العين عمر عبد الرحمن "عمورى" لصفوف الهلال السعودى.

 

عمورى ينتقل إلى الهلال السعودى

وتعاقد نادى الهلال السعودى مع عمر عبد الرحمن "عمورى"، نجم منتخب الإمارات ونادى العين لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 14 مليون يورو بما يوازى 60 مليون ريال سعودى، فى صفقة وصفت بأنها الأغلى فى تاريخ الكرة الخليجية وفقا لما نشرته الصحف السعودية.

وكان النادى الأهلى أبدى رغبته فى التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، إلا أن أحلام القلعة الحمراء فى التعاقد مع أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإماراتى باختيار الجمهور ذهبت أدراج الرياح.

وحسبما أشار "اليوم السابع" يوم 17 يوليو الماضى، فإن رحيل عمر عبد الرحمن "عمورى" عن صفوف العين سيمنع انتقال حسين الشحات للنادى الأهلى الصيف الحالى، وعلى الرغم من تأجيل مسئولى القلعة الحمراء لإتمام الصفقة إلى يناير القادم، إلا أن المهمة تبدو صعبة للغاية في وقت قدمت فيه إدارة الاهلى عرضاً قيمته 45 مليون جنيه مصري لضم اللاعب.

حسين الشحات صاحب الـ 26 عاماً والذى يتمتع بشعبية واسعة بين جماهير العين التى لن تتقبل فكرة رحيل النجم المصرى الموسم الحالى بعد رحيل النجم عمر عبد الرحمن "عمورى" إلى الهلال السعودى، وبالتالى فإن رحيل اثنين من أعمدة الفريق الرئيسية سيؤثر على حظوظ الفريق فى المنافسة على حصد البطولات فى الموسم الجديد، بجانب مشاركة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى الإمارات آواخر العام الحالى.

ليس هذا فحسب بل إن إدارة العين ستتمسك بخدمات حسين الشحات الموسم الحالي أكثر من أي وقت مضى بعدما بات النجم الاول للفريق قياساً بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الزعيم" الموسم الماضى بجانب الثقة الواسعة التي يتمتع بها من جانب الكرواتى زوران ماميتش الذى اشترط على الادارة استمرار اللاعب نظير تجديد تعاقده.

يذكر أن نادى العين الإماراتى تعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار، قبل أن يشترى النادى الإماراتى اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة