رد فعل الرياضيين على قرار اعتزال عصام الحضرى اللعب دوليا.. محمد صلاح: أسطورة جديدة تغادرنا من الجيل الذهبى.. إبراهيم سعيد: هنفتقد حارس مرمى كبير.. محسن صالح ينصح السد العالى بعدم التأخر فى إنهاء مسيرته نهائيا

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 01:39 م
رد فعل الرياضيين على قرار اعتزال عصام الحضرى اللعب دوليا.. محمد صلاح: أسطورة جديدة تغادرنا من الجيل الذهبى.. إبراهيم سعيد: هنفتقد حارس مرمى كبير.. محسن صالح ينصح السد العالى بعدم التأخر فى إنهاء مسيرته نهائيا عصام الحضرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من مشاعر الحب والفخر والحزن انتابت عدد من نجوم الرياضة المصرية عقب إعلان عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الاعتزال دوليا بعد ما يقرب من 22 عامًا مع الفراعنة، وسط مشوار دولى حافل بكثير من البطولات والإنجازات، آخرها تحقيق رقم قياسى من حيث كونه أكبر حارس مرمى يشارك فى كأس العالم، فى النسخة الأخيرة التى أقيمت فى روسيا والتى توجت بها فرنسا على حساب المنتخب الكرواتى.

ويرصد "اليوم السابع" رد فعل الرياضيين على اعتزال الحضرى فى التقرير التالى:

 

محمد صلاح

ودع محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، زميله عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة الذى أعلن اعتزاله الدولى بكتابة تدوينة عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبى عظيم.. كل التوفيق للأسطورة الحضرى فى مستقبله".

 

 

إبراهيم سعيد

بينما أكد إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك السابق، أن اعتزال عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب المصرى، خسارة كبيرة للرياضة المصرية.

وقال سعيد فى تغريده عبر تويتر: "هنفتقد حارس مرمى كبير، يعطى ثقة للجميع داخل الملعب وخارج الملعب، مهما تختلف معه فهو أفضل حارس مرمى فى تاريخ مصر وفرحنا كتير، وتمنياتى له بالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله".

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 

محسن صالح

فيما حرص محسن صالح، مدرب منتخب مصر الأسبق، على وداع حراسة المرمى عصام الحضرى، بعد إعلانه اعتزال اللعب الدولى.

وروى صالح قصة اكتشافه لعصام الحضرى عبر توتير قائلا "كنت أطوف بالأقاليم بحثًا عن المواهب حتى فى الدرجة الثانية ولفت نظرى حارس دمياط، إمكانياته جيدة فتابعته ثم ضممته لمنتخب 95، كان ترتيبه بعد شوبير ونادر وسعفان، ونظرًا لصغر سنه لعب للمنتخب الأولمبى ونصحت ثابت البطل رحمه الله بالتعاقد معه وأصبح الحضرى حارس منتخب مصر والأهلى".

وأضاف صالح "شكرا يا حضرى على دورك العظيم اللى أديته مع المنتخب تستحق كل التقدير كنت متأكد من نجاحك ولكنك حققت أكثر من توقعاتى، بإصرارك وعزيمتك وتصميمك أصبحت أعظم حارس فى تاريخ الكرة المصرية، لا تتأخر فى إعلان اعتزالك النهائى حتى لا تسحب من رصيدك من الإعجاب والحب لدى جماهير الكرة المصرية".

محسن صالح
محسن صالح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة