اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن جاهزية الدون للظهور الأول مع يوفنتوس

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 06:09 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن جاهزية الدون للظهور الأول مع يوفنتوس رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ولاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى، استعداداته لتسجيل الظهور الأول بقميص السيدة العجوز.

 

رونالدو جاهز للمشاركة مع يوفنتوس

ذكر الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس، أن رونالدو أصبح جاهزًا للعب بقميص اليوفى للمرة الأولى وذلك خلال مواجهة كييفو فيرونا، المقرر إقامتها مساء السبت 18 أغسطس الجارى، على ملعب " مارك أنتونيو بينتجودي" ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

رونالدو فى التدريبات
رونالدو فى التدريبات

 

رونالدو يشارك فى التدريبات مع نجوم يوفنتوس

وشارك كريستيانو رونالدو فى تدريبات يوفنتوس التى أقيمت اليوم الثلاثاء، وذلك بجانب العديد من نجوم الفريق العائدين من العطلة السنوية ومن أبرزهم الكولومبى خوان كوادرادو، الأرجنتينى باولو ديبالا، البرازيلى دوجلاس كوستا، وليوناردو بونوتشى العائد لصفوف الفريق قادما من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن المقرر أن تعود بعثة فريق يوفنتوس للتدريبات فى مدينة تورينو خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك عقب انتهاء المعسكر التحضيرى الذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية وشهد غياب رونالدو المنضم من صفوف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى مقابل 112 مليون يورو لمدة 4 سنوات.  

 

الظاهرة يشيد بكريستيانو رونالدو

أشاد الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، مهاجم ريال مدريد وإنتر وميلان السابق، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه سيضيف الكثير للكرة الإيطالية.

وقال الظاهرة رونالدو خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "وصول كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا هو خبر سار لكرة القدم الإيطالية، والتى تمر بفترة عصيبة فى الفترة الأخيرة، ويمكن لهذه الصفقة أن تعيد الانطلاقة".

الظاهرة رونالدو مع كريستيانو
الظاهرة رونالدو مع كريستيانو

 

وعن سوق الانتقالات الغريب هذا العام قال: "ميركاتو غريب للغاية، دعونا نرى ما سيحدث، أتمنى أن يحقق إنتر ميلان هذا الصيف ما يتمناه، لا أعرف إن كانت هناك مفاوضات مع مودريتش أم لا".

وكان الظاهرة رونالدو قد لعب بقميص إنتر ميلان بين عامي 1997 إلى 2002 قبل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة