أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الشباب: لم يتم تحديد أعداد الجماهير التى ستحضر المباريات الشهر المقبل

الإثنين، 06 أغسطس 2018 11:43 م
وزارة الشباب: لم يتم تحديد أعداد الجماهير التى ستحضر المباريات الشهر المقبل وزارة الشباب
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فوزى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الشباب، إن اجتماع  وزارة الشباب، الذى حضره قيادات الأجهزة الأمنية والرقابية ووررساء الأندية، واتحاد الكرة، بالاتفاق على عدد من النقاط والتوصيات، أهمها البدء فى التدرج  بدخول الجماهير بعد إجازة عيد الأضحى، بدءًا من الشهر المقبل، طبقا للرؤى التى تم طرحها فى الاجتماع.

وأضاف "فوزى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سى بى سى"،  إن الاجتماعى أوصى الاتحاد بإعطاء دراسة متكاملة عن تلك الفترة ترسل إلى الجهات المعنية مع الأندية يوم الخميس 9 أغسطس، تتضمن عودة الجماهير والتدرج فى دخول المشجعين على أن يتم الرد فى أسبوع من تاريخه، تتمثل هذه الدراسة عن تحديد "الاستادات"، والأعداد والضوابط وطريقة الدخول،  ووضع تصور لتوعية الجماهير بطريقة الدخول، نافيا تحديد أعداد مبدئية للدخول إلى الاستاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

ميعاد عودة الجماهير للمدرجات

في المشمش . ابقي قابلني لو الجماهير حضرت مباريات الموسم الحالي. في الاول سوف يتم تأجيل موعد حضور الجماهير لمزيد من الدراسة. ثم يظهر اقتراح ببدء عودة الجماهير ابتداء من النصف الثاني من الدوري. و قبيل بدء النصف الثاني من الدوري سوف تظهر أصوات بتاجيل القرار لعدم تحقيق المساواة اذا طبق القرار في منتصف الموسم. و هكذا دواليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة