نشأت الديهى يكشف مخطط الإخوان ايام المعزول لإنشاء جهاز مخابرات سرى

الإثنين، 06 أغسطس 2018 08:36 م
نشأت الديهى يكشف مخطط الإخوان ايام المعزول لإنشاء جهاز مخابرات سرى نشأت الديهي
كتب عمرو دويدار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى نشأت الديهى عن تقرير أمريكى يكشف مخطط الإخوان فى عهد مرسى لإنشاء جهاز مخابرات سرية بمساعدة إيران ، وقدم الإخوان اقتراح هذا الجهاز للرئيس الامريكى السابق باراك أوباما، لتأمين إيران .

وأضاف الاعلامى نشأت الديهى من خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المعروض على قناة ten بأن نشطاء واخوان يروجون لهاشتاج ريجينى لافشال زيارة وزير الخارجية الايطالى لمصر، على خلفية اجتماعات السنوية للتجمع الإفريقي بشرم الشيخ.

ووجه رسالة لهيثم الحريرى ويأمره بالسكوت، تعليقا على بأن مصر قدمت فروض الولاء والطاعة ، وقال  أن تقرير للجادريان تنشر فيه تفاصيل زواج حمزة أسامة بن لادن من نجلة المصرى محمد عطا منفذ هجمات 11 سبتمبر .

وأكدت الصحيفة بأن نجل أسامة بن لادن سيتولى قيادة التنظيم بدلا من أيمن  الظواهرى، وذلك لتفكك التنظيم وكثرة الصراعات بين الجماعات وبعضها ، وأبرزهم تنظيم داعش الارهابى.

ووصف  الديهى التهم لقناة الجزيرة بأنها بؤرة إجرامية مسرطنة ، و نوه الإعلامى نشأت الديهى بأن البلد تضرب من الداخل، كاشفاً عن مبادرة السفير معصوم مرزوق للتحريض ضد الدولة، يلقى التهم ويسأله من أنت لكي تمثل الشعب، واستنكر هل فقدت عقلك  تطالب بنسف الدولة، ويؤكد على ان الشعب المصرى طاقته نفذت لتحمل كل هذه الهرائات.

ووجه الاعلامى نشأت الديهى من خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المعروض على قناة ten"" رسلة للشعب المصرى "لاتسامح ولا تراجع لمثل هذه المبادرات، وأضاف على حد قوله  (هو كل واحد يشرب سجارتين يقوموا يعملوا مبادرة) ووجه رسالة لمعصوم مرزوق ( البلد دى ليها أصحاب).

وقدم الاعلامى نشأت الديهى ببلاغ عبر الهواء أنا كمواطن مصري بأن هذا الرجل يسيئ للدولة المصرية والشعب المصرى والمؤسسات المصرية و القيادت العسكرية، ويحذر أصحاب المبادرات من الشعب المصرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة