مدافع تشيلسى يطالب كورتوا وهازارد بالبقاء مع "البلوز"

الإثنين، 06 أغسطس 2018 03:18 م
مدافع تشيلسى يطالب كورتوا وهازارد بالبقاء مع "البلوز" كورتوا وهازارد ثنائى تشيلسي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث المدافع البرازيلى لفريق تشيلسى الإنجليزى دافيد لويز الثنائى البلجيكى حارس المرمى تيبو كورتوا والمهاجم إيدن هازارد على البقاء مع الفريق اللندنى، معتبراً فى الوقت ذاته أن الفريق قادر على التطور بغيابهما.

وترجح التقارير انتقال كورتوا (26 عاما) المرتبط بعقد لسنة إضافية مع تشيلسي الى ريال مدريد الإسباني، علما بأن النادى قد يخسره بانتقال حر الصيف المقبل أو لقاء بدل منخفض فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكشف كريستوف هنروتاى وكيل أعمال كورتوا الذى اختير أفضل حارس مرمى فى كأس العالم 2018 فى روسيا، أن الاخير يرغب بالانتقال الى اسبانيا للالتحاق بطفلين له من علاقة سابقة فى مدريد.

وكذلك يبدو هازارد المرتبط بعقد مع تشلسى حتى 2020 هدفا لريال مدريد رغم تقديم عرض جديد له من فريقه الحالى.

وقال لويز، "يريد تشلسى الاحتفاظ بخيرة لاعبيه، هما يعرفان تشلسى جيدا، ويعرفان ما لديهما هنا، ويشعران بالفرح. الجميع يحبهما، وآمل فى أن يستمرا مع الفريق".

وكان المدرب الجديد لنادى تشيلسى الايطالى ماوريتسيو سارى قال بعد خسارة فريقه مباراة درع المجتمع الأحد أمام مانشستر سيتى (صفر-2) على ملعب ويمبلي، انه سيوافق على مغادرة كورتوا اذا أبدى الحارس رغبته بذلك.

ويغلق باب الانتقالات للدورى الانجليزى الممتاز الخميس، الا ان لويز يصر على ان فريقه يملك نوعية جيدة من اللاعبين حتى لو رحل اللاعبان، وتابع "أريد ان يبقيا مع الفريق، لأننا نملك لاعبين كبار يتمتعون بالثقة، واذا قررا الرحيل، اعتقد اننا سنستمر مع لاعبين رائعين".









الموضوعات المتعلقة

ويليان يكشف حقيقة رحيله عن تشيلسى

الإثنين، 06 أغسطس 2018 02:46 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة