أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يوجه بتنقية غير مستحقى الدعم بالتوازى مع إضافة المواليد للتموين

الإثنين، 06 أغسطس 2018 01:50 م
رئيس الوزراء يوجه بتنقية غير مستحقى الدعم بالتوازى مع إضافة المواليد للتموين جانب من الاجتماع
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا لمتابعة تطبيق تسجيل المواليد الجدد ببطاقات التموين، مع وزيرى التضامن الاجتماعى والتموين والتجارة الداخلية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بمراعاة البعد الاجتماعى لمحدودى الدخل.

SLM_3919

وخلال الاجتماع شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة أن تتوازى إجراءات إضافة مواليد جدد من المستحقين مع إجراءات تنقية من يحصلون على التموين من غير المستحقين، حتى يذهب الدعم الذى توفره الدولة إلى المستحقين الحقيقيين.

SLM_3931

وقال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم الاتفاق على إلغاء البحث الاجتماعى للمتقدمين لإضافة مواليد جدد، على أن يتم التأكد من استحقاقهم من خلال قاعدة البيانات الموجودة، فى وزارة التضأمن الاجتماعى، وكذا هيئة الرقابة الإدارية.

SLM_3951

 

وأكد وزير التموين، على أن قاعدة البيانات الموجودة فى هيئة الرقابة الإدارية تساعدنا فى تحديد المستحقين للدعم، وكذا استبعاد من لا يستحق خاصة أن هناك بيانات متكاملة لديهم من مختلف الوزارات، ويتم تحليل البيانات، وتحديثها بصورة مستمرة، لمساعدة الوزارات المختلفة فى تحديد المستحقين للدعم، وغير المستحقين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة