محافظ القاهرة يتفقد مقلب السلام العام للتأكد من تطبيق الاشتراطات البيئية

الإثنين، 06 أغسطس 2018 10:45 ص
محافظ القاهرة يتفقد مقلب السلام العام للتأكد من تطبيق الاشتراطات البيئية محافظ القاهرة يتفقد مقلب السلام
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مقلب السلام العام المخصص لاستقبال مخلفات القمامة ومخلفات المبانى للتأكد من قيام مسئولى الهيئة والمقلب باستخدام المواصفات والاشتراطات البيئية لدفن المخلفات وعدم انبعاث أى غازات أو تلوث بيئى وعدم حدوث اشتعال ذاتى خاصة مع ارتفاع درجات حرارة الجو خلال هذه الأيام .
 
وطالب المحافظ سرعة التنسيق مع وزارة البئية للانتهاء من مقلبى العبور تميداً لغلق مقلب السلام وعدم السماح بالإلقاء به ، وكذلك التنسيق مع التخطيط العمرانى لإعادة استغلال أرض المقلب بما يتوافق مع طبيعة الأرض واحتياجات المنطقة .
 
وأكد المحافظ على رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة بزيادة أعداد المعدات بالمقلب للتغلب على أى تراكمات وأعمال التأمين اللازمة لأعمال الدفن والتكسية .
 
رافق المحافظ فى جولته اللواء محسن مأمون رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ، واللواء محمد عبد الرحمن حماد رئيس حي السلام ثان ومسئولي المقلب .
وأكد اللواء محسن مأمون رئيس الهيئة بأن المقلب يخدم شركات القمامة التى تعمل فى المنطقتين الشمالية والشرقية بتجميع مخلفاتها من القمامة أو مخلفات المبانى، وجارى حالياً إعداد دراسة مع وزارة البيئة لإيقاف الإلقاء بالمقلب وغلقه ونقل المخلفات به نظراً للإمتداد العمراني وقربه من الكتلة السكنية . 
IMG-20180805-WA0001
محافظ القاهرة يتفقد مقلب السلام

IMG-20180805-WA0002
 
IMG-20180805-WA0003
 
IMG-20180805-WA0005

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة