خالد صلاح

شخص ينتحل شخصية نجل سمير الإسكندرانى.. والمغنى الكبير ينفى

الإثنين، 06 أغسطس 2018 01:13 ص
شخص ينتحل شخصية نجل سمير الإسكندرانى.. والمغنى الكبير ينفى سمير الإسكندرانى
كتب إبراهيم حسان
إضافة تعليق

قال الفنان الكبير، سمير الإسكندارنى، إن هناك أحد الأشخاص يدعى أحمد سمير، ادعى أنه نجله، وهذا الأمر غير صحيح جملة وتفصيلا، مبينا أنه عندما يتردد على أى مكان عام فى الشارع يواجه أزمة فى هذا الأمر لأن الناس تعتقد أن ذلك حقيقة.

 

وطالب الإسكندرانى،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر قناة دريم، مع الإعلامى وائل الإبراشى، الشاب أحمد سمير أن يقلع عما يفعله فورا، مبينا أن هذا الشاب يفعل ذلك رغبة منه فى التسلق السريع على أكتاف الغير، وتابع ساخرا: "ممكن هذا الولد يروح يتجوز باسمى وأنا معنديش أولاد وعندى بنتين فقط".

 

ومن جانبه قال أحمد سمير، منتحل شخصية نجل الفنان الكبير سمير الإسكندارنى، إنه انتحل شخصية نجل سمير الإسكندرانى كى يصبح مشهورا، معترفا بخطئه فى السياق ذاته، وأكد أنه لن يستخدم اسم سمير الإسكندرانى مرة أخرى.

 

واجه الإسكندرانى نجله المزيف خلال مداخلة هاتفية قائلا: "ما تقوم به يا أحمد جريمة وهى انتحال شخصية، وأنا لم أحب أن أقدم شكوى للنيابة العامة، أنت على أى أساس تنسب نفسك لى.. هذا النسب تطير فيه رقاب عندنا فى الصعيد".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة